عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دعمه في أزمته وكان رد الجميل السُباب.. التفاصيل الكاملة لخناقة أحمد فهمي وشيكابالا (فيديو)

تحيا مصر

انتشرت في الساعات القليلة الماضية أقاويل وشائعات كثيرة عن مشادة كلامية حادة حدثت بين نجم الزمالك محمود عبد الرازق "شيكابالا"، والممثل أحمد فهمي وذلك في حفل زفاف شريف منير حسن، مدير إحدى شركات الاتصالات، وضم الحفل العديد من النجوم في الفن والرياضة وغيرهم.

خلاف أحمد فهمي وشيكابالا بدأ منذ أحداث مباراة السوبر المصري الذي أقيم في أبوظبي بشهر فبراير والذي عوقب شيكابالا بعده بسبب إشاراته الجنسية لجمهور الأهلي، ما دفع أحمد فهمي لكتابة "بوست"، عبر انستجرام يهاجم فيه شيكابالا بسبب فعلته وقال فيه: "احترم نادي الزمالك طبعًا واحترم رموزهم ومعظمهم أصدقائي كابتن حسن شحاتة وحازم إمام وكتير غيرهم، لكن تحاول تستخف بجمهور الأهلي عشان تأخذ بنط، لا تعالى أنا أقولك رغم أنك حبيبي، متضحكش على جماهير الأبيض المحترمة والكبيرة لأنك زيك زي كهربا كان نفسك تبقى في الأهلي بس الفرق الوحيد أن كهربا كان مرحب بيه".

وأضاف: "بنفسي اتوسطلك وقت مجلس مهندس محمود طاهر عن طريق الدكتور هشام العامري عضو مجلس إدارة النادي الأهلي في الوقت دا بناء على رغبتك وطلبي قوبل بالضحك مش بس بالرفض، مع العلم أنك مضيت مرة زمان أوي قبل الواقعة دي؟، تفتكروا حسام عاشور ممكن يعمل كدا؟، تفتكوا عماد متعب اللى كان بيتشتم لا أمة وبيته وبيتعمل علية دخلات عمرة عمل كدا؟ تفتكروا حازم إمام ممكن يعمل كدا؟ ممنوع اللى حصل امبارح دا تحت أي ظرف لا تجاه جمهور الأهلي الكبير ولا جمهور الزمالك الكبير".

وتابع: "العامري شاهد على الحدث وعشان الكلام كلام جد ومبهزرش مبروك يا عم انت وهو للزمالك مع أن عمري ما عملتها".

ولكنه سرعان ما حذف هذا البوست من صفحته وعاد بعدها في شهر مايو ليدعم شيكابالا بعد ما تعرض له من عنصرية على السوشيال ميديا، وكتب :"طول عمري أهلاوي متعصب، شجع براحتك، حفل براحتك، هاجم براحتك، لكني ضد التنمر والعنصرية والخوض في الأعراض، شيكا غلط في ماتش السوبر وأنا أول واحد رديت عليه بس مش دا الرد، متضامن مع شيكا".

ظهر أحمد فهمي منذ وقت قريب أيضاً على قناة الأهلي، وأعتذر لشيكابالا على الهواء مباشرةً، بسبب مهاجمته لشيكابالا سابقاً، وقال أن الخلافات قد انتهت بينهم.

اقرأ أيضا: أهم مباريات اليوم .. مواجهات قوية في دوري الأمم الأوروبية

بالرغم من ذلك فلم يقابل شيكابالا تلك المواقف بالحُسنة فبمجرد رؤيته لأحمد فهمي أمس، قال له بأسلوب حاد :"أنت مزودها أوي يا فهمي"، ليرد أحمد فهمي: "مش مزودها أنت اللي عملت إشارة ميصحش تعملها لناس تخصني (في إشارة لجمهور النادي الأهلي)". 


رد عليه شيكابالا:"مين اللي يخصوك؟ تقصد جمهور الأهلي، طيب..."، وتلفظ بلفظ خارج في حق جماهير الأهلي، ورد عليه أحمد فهمي قائلا: "عيب متشتمش خليك محترم"، ليكرر شيكابالا السباب مرة أخرى لجماهير الأهلي، فما كان من الفنان أحمد فهمي إلا أن قام بسب شيكابالا بنفس الألفاظ التي تلفظ بها، قائلا: "أنا مش هشتم جمهور الزمالك المحترم أنا هشتمك أنت علشان أنت واحد مش محترم"، ليتطور الأمر لمشادة قوية، وحاول أمير مرتضي منصور التدخل لفض الخلاف وحاولوا الصلح ولكن فهمي رفض.

تابع موقع تحيا مصر علي