عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مرشحو "تنسيقية شباب الأحزاب" لقبائل حلايب وشلاتين: سنعبر عن قضاياكم داخل البرلمان

تحيا مصر

استقبل مشايخ وأبناء قبائل البشرية والعبابدة بمدينة حلايب وشلاتين، مرشحين تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين "بالقائمة الوطنية" من أجل مصر بقطاع شمال ووسط وجنوب الصعيد بترحاب كبير.

ونظم شباب القبائل، مسيرة ترحيب تشكلت من ٥٠ سيارة دفع رباعى، يستقلها أعضاء التنسيقية ورددوا هتافات تحيا مصر، وعاش الرئيس عبدالفتاح السيسي، حاملين الأعلام.

إقرأ أيضاً:رئيس النواب يقدم التعازي في وفاة منى منير ووالد إيفلين متى

من جانبه، قال أعضاء التنسيقية للأهالى:" إنهم جاءوا لأخر نقطة في الحدود المصرية السودانية بمدينة حلايب لعرض برنامجهم السياسي، على أبناء مصر، الذين يدافعون عنها بدمائهم وأرواحهم لافتين إلي أن التنسيقية ستكون على اتصال دائم بأهالي حلايب وشلاتين وابورماد، للتعبير عن قضاياهم تحت قبة البرلمان في الخمس سنوات القادمة في حال فوزهم بالانتخابات.

فيما أشاد شباب حلايب بتجربة تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين وقدرة شبابها علي مناقشة كافة القضايا السياسية والاقتصادية والإجتماعية بموضوعية ووازع وطني خالص.

وأكد عدد من مشايخ حلايب وشلاتين وابورماد على دعمهم للرئيس عبدالفتاح السيسى، ومشاركتهم وبقوة في الانتخابات البرلمانية يومي ٢٤ و٢٥ اكتوبر لاختيار نائب يعبر عنهم في الفترة المقبلة.

وينظم أهالي الشلاتين مؤتمر جماهيري مساء اليوم لأعضاء التنسيقية ليعرضوا برنامجهم السياسي علي شباب ومشايخ العائلات.


والجدير بالذكر تتشكل تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين من ٢٥ حزب سياسي وتستهدف تنمية الحياة السياسية وترشح منها ٣١ شاب في الانتخابات البرلمانية الحالية منهم ٢٦ بالقائمة الوطنية من أجل مصر و٥ علي مقاعد الفردي.
تابع موقع تحيا مصر علي