عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هل توفى محمود ياسين بعد إصابته بفيروس كورونا.. تعرف على الحقيقة

محمود ياسين
محمود ياسين

تصدر الفنان الراحل محمود ياسين، محرك البحث الشهير "جوجل"، إثر انتشار خبر وفاته عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث ازدادت العمليات البحثية عن سبب وفاة محمود ياسين من قبل جمهوره ومحبيه، بعد تناقل الشائعات عبر منصات السوشيال ميديا والتي تثير إلى أن سبب الوفاة إصابته بفيروس كورونا المستجد.

سبب وفاة محمود ياسين

أكدت أسرة الراحل محمود ياسين، أن كل مايتردد بشأن وفاته إثر تعرضه لفيروس كورونا غير صحيح، مشيرة إلى أنه كان يعاني آخر أيامه من التهاب رئوي شديد، نقل علي إثره لمستشفي المعادي، ودخل العناية المركزة، ولن تكن تلك المرة هي الأولى نظرًا لإعيائه الشديد خلال الفترة القليلة الماضية.

سبب تأجيل جنازة محمود ياسين

من جانبه، أوضحت الفنانة نهال عنبر، عضو نقابة المهن التمثيلية، أن تأجيل جنازة الفنان محمود ياسين إلى الغد الخميس، بسبب انتظار وصول أهله وأقاربه من موطنه الأصلي بورسعيد، وتخليص أوراق الدفن.

محمود ياسين

ونشر الفنان عمرو محمود ياسين، صورة لوالده عبر صفحته الرسمية على موقع "فيس بوك"، معلقا عليها: "توفى إلى رحمة الله تعالى والدي الفنان محمود ياسين، إنا لله وإنا إليه راجعون.. أسألكم الدعاء".

اقرأ أيضًا..رانيا محمود ياسين تنعي والدها: "رحل حبيب عمري"

توفي الفنان القدير محمود ياسين عن عمر ناهز الـ79 عامًا، بعد صراع طويل مع مرض الزهايمر، تاركًا مشوار حافل من الأعمال الفنية الناجحة.
تابع موقع تحيا مصر علي