عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جريمة الزرقاء.. مشاهد وتفاصيل بشعة تهز أرجاء الوطن العربي

ضحية جريمة الزرقاء
ضحية جريمة الزرقاء

جريمة الزرقاء تصدرت محرك البحث الشهير "جوجل" في المملكة العربية السعودية، خلال الساعات القليلة الماضية، لتهز أرجاء الوطن العربي بأكمله لبشعتها، والتي تؤكد التجرد من المشاعر الإنسانية والرحمة في سبيل الثأر الذي كان السبب الرئيسي في جريمة الزرقاء، حيث أقدم مجموعة من الأشخاص على بتر ساعدي صبي لن يتعدى الـ 16 عامًا من عمره.

صدمة كبيرة إنتابت الوطن العربي وخاصة الأردن بسبب جريمة الزرقاء، التي أظهرت القسوة والغل التي بداخل النفوس، لن يكتفي تلك المجرمون بذلك بل فقعوا عينيه بآلة حادة.

جريمة الزرقاء

وقعت جريمة الزرقاء حينما ذهب الصبي لشراء الخبز، ليعترض طريقه المجرمين ويهددوه بآله حادة الأمر الذي جعله يستسلم لهم ويصمت كي لن يصيبه مكروه، إلا أنه لن يكن يعلم ما ينتظره.

اصطحب الجناة الصبي لمكان مجهول وإنهالوا عليه بالضرب، ومن ثم بتروا يديه وفقعوا عينيه بطريقة مروعة لن يمكن تخيلها قط لتتعالى صرخات الصبي الصغير الذي تم الغدر به على خلفية جريمة قتل سابقة قام بها أحد أقاربه ليكن هو الضحية.

تابع الملك عبدالله الثاني تفاصيل العملية الأمنية التي نفذتها مديرية الأمن العام، وقادت إلى القبض على الأشخاص الذين ارتكبوا الجريمة.

اقرأ أيضًا..أذربيجان تعلن الحرب وتقصف أرمينيا بالصواريخ

وأكد العاهل الأردني على ضرورة اتخاذ أشد الإجراءات القانونية بحق المجرمين الذين يرتكبون جرائم تروع المجتمع، لافتًا إلى أهمية أن ينعم المواطنون بالأمن والاستقرار.


تابع موقع تحيا مصر علي