عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ايفون 12 برو.. مزايا ومواصفات ساحرة

ايفون 12 برو
ايفون 12 برو

ايفون 12 برو تصدر محرك البحث الشهير "جوجل" خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد بدء شركة أبل اليوم تلقي طلبات الحجز المسبق لهاتفى أيفون 12 وأيفون 12 برو وذلك من خلال موقعها الإلكتروني.

لفتت الشركة أنظار الجمهور من جميع أنحاء العالم إليها عن طريق إصدارها لـ عدد كبير من الهواتف الذكية بمواصفات عالمية، وغيرها من الأجهزة المتطورة.

ايفون 12 برو

تتميز هواتف ايفون الجديدة باحتوائها على أكثر نطاقات شبكة الجيل الخامس تقدمًا مقارنة بأي هاتف ذكي آخر، ما يجعلها توفر تغطية شبكات الجيل الخامس في جميع أنحاء العالم.

يتميز هاتف ايفون 12 برو بشاشة عرض مقاس مقاس 6.1 بوصات حدود الابتكار ليمنح مستخدميه القدرة على تحقيق أقصى استفادة ممكنة في حياتهم اليومية.

اقرأ أيضًا..بعد تصدره التريند.. تعرف على سعر الهاتف الجديد iPhone 12

ويتوفر الهاتف بأربعة تصاميم مذهلة من الفولاذ المقاوم للصدأ بألوان الرصاصي الداكن، والفضي، والذهبي، والأزرق المحيطي، كما يأتي بشاشة Super Retina XDR من الحافة إلى الحافة، وميزة مقاومة الماء وفق معيار IP68 الرائد على مستوى القطاع مع حماية الواجهة الأمامية المعززة بتقنية الدرع الخزفيةCeramic Shield ليوفر أكبر مستوى من المتانة حتى الآن في هواتف آيفون.

سعر ايفون 12 برو 

يتوفر هاتف iphone 12 pro بسعر يبدأ من 1099 دولارًا، حيث يبدأ الحجز بداية من 3 نوفمبر المقبل، ويبدأ شحنه 13 من الشهر ذاته لجميع عاشقي هواتف الايفون.


تابع موقع تحيا مصر علي