عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد شوبير غاضبا: "متصدقوش السماسرة الكدابين"

تحيا مصر

عبر أحمد شوبير حارس الأهلي السابق، ومقدم البرامج الرياضية، عن غضبه تجاه ما انتشر من أخبار عن توسطه لمحمد يوسف مدرب الأهلي السابق، لكي يتولى تدريب نادي البنك الأهلي.

وقال أحمد شوبير أن التوسط لاسم مثل الكابتن محمد يوسف شرف، لكنه لم يحدث، وكان يجب التأكد منه بدلاً من تداول الإشاعات التي يكون مصدرها "سماسرة كدابين"، على حد قوله.

ونشر شوبير تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، قال فيها: " حاجه غريبه جدا كلام كتير منتشر اني اتوسطت للكابتن محمد يوسف عشان يدرب البنك الاهلي الحقيقة كان نفسي انال الشرف ده لان كابتن يوسف مدرب محترم ومكسب لاي فريق لكن الحقيقة لم اتدخل مطلقا وكان الافضل انكم تسألوا الافاضل في نادي البنك الاهلي بدل ما تسمعوا كلام شوية سماسرة كدابين".

اقرأ أيضا: أساء لمصر كلها ويشعر الآن بالإهانة..عجائب وغرائب مرتضى منصور..المنطق ينتحر على يد المعزول

وأعلن نادي البنك الأهلي، الصاعد حديثاً للدوري المصري الممتاز، تعاقده مع محمد يوسف، نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، ليتولى القيادة الفنية للفريق، بداية من الموسم المقبل، بعقد يمتد لموسمين.

ويتعاقد البنك الأهلي مع يوسف، خلفا للمدرب القدير عيد مرازيق، والذي استطاع الصعود بالفريق للدوري الممتاز، بعدما تولى قيادة الفريق في عام 2017، واستطاع الصعود بالفريق من دوري الدرجة الثالثة، ثم الممتاز.


تابع موقع تحيا مصر علي