عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"بيبو" نجل فريد خميس متهم بحيازة مخدرات واغتصاب فتاة بقضية الفيرمونت (خاص)

بيبو فريد خميس
بيبو فريد خميس

حصل تحيا مصر، على معلومات خاصة عن تورط محمد محمد فريد خميس وشهرته "بيبو" نجل رجل الاعمال محمد فريد خميس، في القضية الشهيرة إعلاميا بإسم قضية "الفيرمونت" المتعلقة بالإعتداء الجنسي على فتاة بـ "فندق فيرمونت نَيل سيتي" بالقاهرة، التي تعود أحداثها إلى عام 2014.

وتشير المعلومات إلى أن "بيبو" متهم في القضية بناء على إتهام الفتاة التي تعرضت للإغتصاب داخل الفندق من قبل الشباب المتهم.

وقد تمثلت هذه الإتهامات في حيازة وإحراز مادة مخدرة في غير الأحوال المصرح لها قانونا، واستخدام هذه المادة في تخدير فتاة ومواقعتها جنسيا رغما عنها "إغتصابها".

حيث تم وضع المخدر لها في المشروب الذي كانت تتناوله، ثم الإدعاء بنقلها إلى غرفتها لتعرضها للإعياء بدعوى شربها كميات كبيرة من المشروبات الكحولية المسكرة.

ثم نقلها إلى غرفة محجوزة بإسم أحد المتهمين، وتناوب إغتصابها والرسم على جسدها في مناطق حساسة.

وكان مصدر قضائي كشف لـ تحيا مصر، أن "بيبو" هارب خارج البلاد، وتم إرسال طلب من مكتب التعاون الدولي التابع لمكتب النائب العام، إلى الإنتربول الدولي لملاحقة المتهم المذكور دوليا، ووضع إسمه على قوائم الترقب والوصول.

وتشير المعلومات بأن نجل رجل الأعمال الراحل فريد خميس، هارب خارج مصر ومتواجد حاليا في لندن.

وتخرج محمد محمد فريد خميس الشهير بـ بيبو، فى كلية إدارة أعمال من الجامعة البريطانية عام 200، وعمل فى مجال التسويق، تم تولى إدارة مصنع متخصص فى الطلبيات الخاصة.

وحصل بيبو على عضوية اللجنة التنفيذية لغرفة التطوير العقارى باتحاد الصناعات، ولديه شقيقتين "فريدة" و"ياسمين"، حصلتا على المركز الـ41 في قائمة "فوربس" لأقوى السيدات في الوطن العربي لعام 2014 في مجال "الإدارات التنفيذية"، لشغلهما مناصب نائب رئيس مجلس الإدارة لشئون البيع والتوزيع، والأخرى نائب رئيس مجلس الإدارة لشؤون التمويل بشركات والدهما، كما ان بيبو هو الابن الذكر الوحيد لوالده.

يشار إلى أن اخر تطورات القضية هي أمر قاضي المعارضات، بتجديد حبس المتهمين "أحمد طولان" و"عمرو حسين" و"خالد حسين" 15 يوما على ذمة التحقيقات.

وكانت النيابة العامة، قد أمرت بحبس المتهمين "أحمد طولان" و"عمرو حسين" و"خالد حسين" أربعة أيام على ذمة التحقيقات في واقعة التعدي على فتاة بـ "فندق فيرمونت نَيل سيتي" بالقاهرة، والذين أُلقي القبضُ عليهم في العاصمة اللبنانية بيروت استجابة لما اتخذته "النيابة العامة" من إجراء قبلهم، وقد واجهتهم النيابة العامة بالاتهامات المسندة إليهم وبالإدلة ضدهم، وجارٍ استكمال التحقيقات.

وتسلمت السلطات المصرية المتهمين الثلاثة في قضية الاغتصاب بفندق الفيرمونت من لبنان، من قبل الإنتربول الدولي، وتم إحالتهم إلى النيابة العامة التي اصدرت قرارها التقدم.
تابع موقع تحيا مصر علي