عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل حكايات بنات الجزء الخامس الحلقة 22.. أحداث مثيرة وقصص حقيقية تشعل حماس السوشيال ميديا

مسلسل حكايات بنات
مسلسل حكايات بنات الجزء 5

مسلسل حكايات بنات الجزء الخامس الحلقة 22 تصدرت محرك البحث الشهير "جوجل" خلال الساعات القليلة الماضية، بسبب الأحداث المثيرة التي شهدتها الحلقة والمشاكل الجديدة التي وقفت أمام بطلات مسلسل حكايات بنات.

تناول مسلسل حكايات بنات الجزء الخامس الحلقة 22 خلافات منها إصرار جيداء على الشاب المتقدم لها "مالك"، على الرغم من ظروفه التي كانت سبب في رفض عائلتها له، ألا وهي زواجه من قبل ووجود طفل في حياته.

مسلسل حكايات بنات الجزء الخامس الحلقة 22

كما فاجأ "إبراهيم" والد عائشة "أش" بانه يريد أن يزوجها واختار لها عريس مناسب، وعلى الجانب الأخر تعترف هي بمشاعرها لفاروق، ولن يتمكن الجمهور من تخمين ما سيحدث بالحلقات القادمة خاصة مع مفاجأة بداية الجزء الخامس من عودة جميلة لمعتز.

تتمحور أحداث مسلسل حكايات بنات حول قصص عديد تواجه الفتيات مأخوذة من الحياة اليومية، الأمر الذي كان من شأنه جذب عدد كبير من المشاهدين للمسلسل منذ إنطلاق الجزء الأول وحتى الجزء الخامس الذي يعرض حاليًا.

اقرأ أيضًا..مسلسل حكايات بنات الجزء الخامس.. أبرز اللقطات التي أشعلت السوشيال ميديا

الجدير بالذكر، أن مسلسل حكايات بنات الجزء الخامس من بطولة ميرنا نور الدين، هاجر أحمد، هند عبد الحليم، أسماء جلال، أستايلست عبير البدراوي، ومدير تصوير كويمان التونى وإخراج مصطفى أبو سيف.

تابع موقع تحيا مصر علي