عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيديو "بصّة" ليلى علوي المريبة لـ ياسمين صبري في مهرجان الجونة تثير سخرية الجمهور

تحيا مصر

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" لقطة طريفة للفنانة ليلى علوي وياسمين صبري على "الريد كربت" بمهرجان الجونة السينمائي، إذ تظهر "علوي" وهي تنظر لياسمين بطريقة وصفها البعض "مريبة" أو "استهزاء" أثناء لقائها مع مراسل قناة "أون".  

كما نالت إطلالة الفنانة ياسمين صبري إعجاب الكثير من متابعي مهرجان الجونة السينمائي، الذي انطلقت دورته الرابعة أمس الجمعة 23 أكتوبر 2020، محفل عرض أزياء الفنانات المصريات والعرب. وظهرت بعض الفنانات بفساتين وإكسسوارات غريبة، أثارت جدلا بين جمهور الفن والسينما على منصات التواصل الاجتماعى.

وظهرت ياسمين صبري بفستان أزرق اللون مُطرز، وصرّحت إنها تحب ألوان الأحجار ومن يعرف في علوم الطاقة سيعرف أن اللون الأزرق هو أعلى درجة فيها، مشيرةً إلى أن الأحجار كلها ألوانها جميلة وهي تهتم بعلوم الطاقة.

اقرأ أيضا: "ده بدلة جوزها!!".. مها الصغير زوجة السقا تثير السخرية بفستان ثمنه 16 ألف جنيه

وانطلقت فعاليات مهرجان الجونة السينمائى في دورتِه الرابعة، وسط ظروفٍ استثنائية، بسبب جائحة فيروس كورونا، وتابع الجمهور حفل افتتاح المهرجان الذى تم تنظيمه بشكل عالمى ومبهر على أراضى مصرية، بحضور عددٍ كبير من نجوم وصناع الفن المصريين والعرب والعالميين ما بين نجوم ومخرجين وموزعين ومنتجين سينمائيين.


تابع موقع تحيا مصر علي