عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الملكي يقسو على البرسا بثلاثية في عقر داره في الكلاسيكو 245 (فيديو)

تحيا مصر

استطاع نادي ريال مدريد الفوز على برشلونة بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعت بينهم ضمن منافسات الأسبوع السابع من عمر مسابقة الدوري الأسباني.

وافتتح ريال مدريد التسجيل عن طريق كريم بنزيما بالدقيقة 6 من عمر المباراة، بعد هجمة منظمة من لاعبي ريال مدريد انتهت بتمريرة بينية متقنة من كريم بنزيما وصلت لفيدريكو فالفيردي المنفرد تماما بالمرمى والذي سدد كرة متقنة في أقصى الزاوية اليمنى لشباك الحارس نيتو.

لم ننتظر كثيراً حتى عادل البرسا النتيجة عن طريق جوردي ألبا بالدقيقة 9، بعد انطلاقة مباغتة من جوردي ألبا على الجبهة اليسرى خلف مدافعي ريال مدريد أتبعها بتمريرة عرضية متقنة لزميله أنسو فاتي المتمركز في مواجهة المرمى والذي استقبل الكرة بتسدبدة مباشرة وضعت الكرة داخل الشباك.

انتهى الشوط الأول في أجواء متكافئة بين الفريقين، على مستوى الأهداف والفرص والاستحواذ على الكرة، حتى جاء الشوط الثاني وعلى عكس مجريات اللقاء، حصل ريال مدريد على ركلة جزاء بعد الرجوع لتقنية الفار في الدقيقة 62، وسجلها الملكي عن طريق سيرخيو راموس بتسديدة أرضية في أقصى الزاوية اليمنى للمرمى سكنت الشباك.

اقرأ أيضا: مانشستر سيتي يتعادل مع وست هام يونايتد وهدف خيالي لأنطونيو

لم يستطع رفاق ميسي العودة للقاء فعاقبهم مودريتش في الدقيقة 90 بهدف غاية في الروعة بعد خطأ فادح من مدافعي برشلونة وحارس المرمى نيتو استغله رودريجو سيلفا ونجح في استخلاص الكرة ومررها للوكا مودريتش في مواجهة المرمى تماما لكن الأخير فضل مراوغة الحارس نيتو مجددا على مرتين بشكل رائع ثم سدد الكرة بشكل متقن داخل الشباك الخالية.

وبهذا الفوز صعد ريال مدريد لصدارة جدول ترتيب الدوري الأسباني ب 13 نقطة جمعهم من 6 مباريات، بينما يحتل برشلونة المركز ال 12 برصيد 7 نقاط، ومازال له مباراة مؤجلة.

تابع موقع تحيا مصر علي