عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منتخب مصر يعلن قائمة أولية للاعبين المشاركين بمعسكر مباراة توجو

تحيا مصر

اختار الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم بقيادة حسام البدري مجموعة من اللاعبين للإنضمام إلي قائمة المنتخب المبدئية، استعدادا للدخول في معسكر مفتوح يبدأ من ٣ نوفمبر المقبل بعد إنتهاء الجولة الأخيرة من منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وذلك لحين إعلان القائمة النهائية التي ستمثل الفراعنة في مباراتي توجو ذهابا وإيابا يومي 14 و17 نوفمبر المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة والرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بالكاميرون.

وينتظر الجهاز الفني إنتهاء ارتباط الأهلي والزمالك في بطولة دوري أبطال افريقيا، للتأكد من سلامة كل العناصر المرشحة من صفوف الناديين والإعلان عن القائمة المختاره بشكل رسمي للدخول في المعسكر المغلق الذي يبدأ يوم 9 نوفمبر بمشاركة خماسي اللاعبين المحترفين.

وتضم هذه القائمة:

الحارسان مهدي سليمان "بيراميدز" ومحمد بسام "طلائع الجيش" وعبدالله السعيد وعلي جبر وأحمد أيمن منصور ومحمد حمدي ومحمد فاروق وأحمد توفيق ورمضان صبحي "بيراميدز" ومحمد شريف "إنبي" وحسام حسن وأحمد ابوالفتوح "سموحة" طاهرمحمد طاهر "المقاولون العرب" واكرم توفيق "الجونة".

اقرأ أيضا: اتحاد جدة يعلن موقفه النهائي بشأن شراء عقد حجازي.. وضم كهربا وديانج

وقال الكابتن محمد بركات مدير المنتخب، إن الجهاز الفني اتخذ كل التدابير اللازمة للتعامل مع الاحتمالات المختلفة لسد احتياجاته في جميع المراكز.

وأكد بركات علي حرص الجهاز الفني بإستدعاء كل العناصر المرشحة في دائرة اختياراته لمحاولة الحفاظ علي جاهزيتهم خلال تدريبات المعسكر المفتوح بعد إنتهاء الموسم، وذلك تفاديًا لحدوث اَي أمور طارئة بوجود إصابات لاقدر الله لاسميا وأن هناك مباريات مازالت متبقية للاعبي الاهلي والزمالك والمحترفين.

تابع موقع تحيا مصر علي