عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

معركة تمزيق لافتات فى درا السلام .. ومرشح: مامعيش فلوس أحط غيرهم

تحيا مصر

شهدت منطقة دار السلام، بوسط القاهرة، تمزيق العديد من الدعاية الانتخابية لمرشحين مجلس النواب2020، عن دائرة " دار السلام، البساتين"، الأمر الذى لاقى العديد من الانتقادات الموجهه للفاعل، مطالبين بضرورة الإمساك به، وترصد "تحيا مصر" أبرز تلك الحالات:

أول تلك الحالات، تمزيق العديد من اللافتات للمرشح محمد حسن غريب، الذى نشر العديد من المنشورات التى يستنكر فيها، تمزيق لافتات تخصه، وعلق على الأمر قائلًا:" الرجل المحترم اللى بيقطع البوسترات بتاعتى معلش، عشان ميزانيتى فى الدعاية محدودة ممكن تشيلهم من غير تقطيع عشان اعلقهم تانى.

لاقى العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعى، فيس بوك، أمر تمزيق اللافتات بانتقادات حادة، مستنكرين من فعل ذلك، حيث علق أحدهم قائلًا:" دى عادة كل انتخابات، ولازم نجيب اللى عمل كدا، وربنا يوفقك".

وتكرر أمر تمزيق الافتات فى منطقة "دار السلام" مع المرشح، أشرف متولى درويش، الذى علق على أمر بأنه فعل ممنهج من أحد المرشحين المنافسين، وعبر عن استياءه الشديد تجاه الأمر، معتبرًا ذلك خارج الإطار القانونى والأخلاقى للمنافسة الشريفة، الأمر الذى لاقى تفاعل العديد من رواد الفيس بوك، مؤكدين على ضرورة الإمساك بالمسئولين عن الأمر.

اقرأ أيضا: النائبة دينا عبد العزيز تستغيث برئيس مجلس النواب وتحرر محضر تعدي عليها من قبل أحد منافسيها

وتجرى عملية الانتخاب فى المرحلة الثانية فى 13 محافظة، وهى القاهرة، القليوبية، الدقهلية، المنوفية، الغربية، كفر الشيخ، الشرقية، دمياط، بورسعيد، الإسماعيلية، السويس، شمال سيناء، جنوب سيناء.

بالنسبة للمرحلة الثانية تكون الجولة الأولى للمصريين بالخارج أيام الأربعاء والخميس والجمعة الموافقين 4 و5 و6 نوفمبر، وتجرى فى الداخل يومى السبت والأحد الموافقين 7 و8 نوفمبر، وتعلن النتيجة بالنسبة للمرحلة الثانية ونشرها في الجريدة الرسمية في موعد أقصاه يوم الأحد الموافق 15 نوفمبر.


تابع موقع تحيا مصر علي