عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نشرة الحوداث .. القبض على سيدة كفر الشيخ وتحلل جثة رضيع تركه والديه وحيدا بالمنزل (تفاصيل)

تحيا مصر

يقدم موقع تحيا مصر نشرة أخبار الحوادث اليوم وأهم القضايا المُثارة داخل المحاكم، ونكشف عن تفاصيل جديدة لأخر مستجدات القضايا المثيرة للجدل في مصر وعلى مواقع السوشيال ميديا. وأبرزها اليوم الحكم على راقصة التيك توك والقبض على سيدة كفر الشيخ صاحبة الـ 73 فيديو إباحي.

تحللت تحللت جثته الصغيرة على فراش تركته والدته عليه 9 ليالي كاملة، لم يُطعم فيها الرضيع الذي يبلغ عمره 4 أشهر لا غير، إذ توفى وحيدا دون إطعام حتى مات من الجوع، وذلك بحسب ما كشفت عنه تحريات الأجهزة الأمنية.

وقررت نيابة مركز طوخ بمحافظة القليوبية، حجز والدا الطفل "ع. ح_ 28 عاما_عامل"، و"ا. ن_ 24 عاما_ ربة منزل"، واللذان تسببا بمصرع نجلهما الطفل "أنس_ 4 شهور" جوعا بعدما تركاه بمنزل الزوجية لمدة 9 أيام بمفرده دون إطعام، بحسب صحف مصرية عدة بينها "الأهرام"، و"المصري اليوم"، و"الوطن".

حبس سنتين وغرامة 100 ألف جنيه عقوبة هدير الهادي راقصة التيك توك

قضت محكمة القاهرة الاقتصادية، اليوم الثلاثاء، بمعاقبة هدير الهادي راقصة التيك توك بالحبس سنتين وغرامة 100 ألف جنيه، بتهمة الاعتداء على قيم المجتمع والتحريض على الفسق والفجور، ورددت عبارات" مظلومة والله معملتش حاجة".

وتعاقب المتهمة بموجب المادتين 178و 278 من قانون العقوبات والمادتين 14و15 من القانون رقم 10 لسنة 1961 بشأن مكافحة الدعارة والمواد 1و12و25 و27 من القانون رقم 175 لسنه 2018 فى شأن مكافحة جرائم تقنية المعلومات.

بعد محاولتها الهروب داخل حمامات المحكمة.. القبض على سيدة كفر الشيخ صاحبة 73 فيديو إباحي

تطورات مثيرة في قضية سيدة كفر الشيخ، المتهمة بالزنا في 73 مقطع فيديو إباحي، إذ ألقت قوات الأمن القبض عليها، بعد محاولتها الهروب داخل احدى حمامات المحكمة.

وقال رائد بهاء نوفل، محامي الجزار، زوج سيدة كفر الشيخ المتهمة بالزنا، أن زوجة موكله المتهمة بالزنا حضرت إلى مقر نيابة مركز كفر الشيخ للسؤال عن المحضر الذي قدمته في زوجها تتهمة بالضرب فيها، وعقب رؤيته لها أبلغ وكيل النائب العام لنيابة بندر كفر الشيخ، الذي أمر أمن المحكمة بسرعة القبض عليها، ثم هربت من أمام نيابة مركز كفر الشيخ عقب علمها بأن أمن المحكمة سيلقي القبض عليها، ليتم القبض عليها، أثناء محاولتها الهرب داخل إحدى حمامات المحكمة.

وظهر مع السيدة 12 رجلا في 73 مقطع إباحي يمارسون الجنس مع السيدة، وبحسب مصادر أمنية ذات صلة وثيقة بالتحقيقات التي تجريها جهات التحقيق "المباحث والنيابة العامة"، فإن كل الفيديوهات صورت في دولة خليجية تعمل فيها الزوجة منذ 3 سنوات، موضحة أن جميع الفيديوهات تم تصويرها منذ عدة سنوات، كان آخرها خلال عام 2019، مع أصدقاء الزوجة في الخليج خلال عملها في مصنع ملابس، وأنها كانت تقيم بمفردها خارج البلاد دون وجود الزوج، أو أي شخص من محارمها.

اقرأ أيضا: شاهد لحظة السيطرة على حريق أعلى مسجد بمنطقة صقر قريش وهروب التلاميذ (فيديو)

السجن 6 سنوات لمجدي عبد الغني لامتناعه عن سداد ميراث ٣ من أقاربه

قضت محكمة جنح الدقى، اليوم الثلاثاء، بالحبس 6 سنوات للكابتن مجدي عبد الغنى، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق، وغرامة مالية 300 ألف جنيه، في 3 قضايا امتناع عن تسليم ميراث أقاربه، وكفالة قدرها 15 ألف جنيه؛ لإيقاف التنفيذ.

وقضت المحكمة في كل قضية بالحبس سنتين، وغرامة مالية 100 ألف جنيه، وكفالة 5 آلاف جنيه.

كان عدد من أقارب مجدي عبد الغنى، قد اتهموه بالامتناع عن تسليمهم حصة ميراثهم، وجاء في الدعوى التي أقامها أنور السمرجى، أن عبد الغنى وآخرين امتنعوا عن تسليم حصة الميراث الخاصة بموكليه فى محطة بنزين بالوراق.

شاهد لحظة السيطرة على حريق أعلى مسجد بمنطقة صقر قريش وهروب التلاميذ (فيديو)

جحت الحماية المدنية بالقاهرة، في السيطرة على حريق هائل نشب داخل معهد صقر قريش بمنطقة المعادي، ودفعت قوات الأمن بالعاصمة 8 سيارات إطفاء وإسعاف إلى موقع الحادث، وجرى إخلاء المبنى من الطلاب، وفرضت الشرطة كردونا أمنيا حول المكان خوفا على حياة الطلاب ورواد المعهد.

وقال شهود عيان إن النيران نشبت بالطابق الأرضي بالمعهد عقب اشتعال النيران في كابل كهربائي، ما أدى إلى اندلاعها في باقي محتويات المعهد، وهو ما أكدته المعاينة المبدئية من خلال فريق من المباحث العامة.

تابع موقع تحيا مصر علي