عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الكورونا تفرق بين ميسي ورونالدو .. 18 مسحة إيجابية للدون

تحيا مصر

كشفت تقارير صحفية في إيطاليا والبرتغال، أن أخر مسحة للكشف عن فيروس كورونا خضع لها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو كانت مساء أمس، وجاءت نتيجتها مشابهة لأسلافها "إيجابية" لتعلن عدم شفاء "الدون"، من فيروس كورونا حتى الآن بالرغم من عدم ظهور أي أعراض عليه، ليستبعد تماماً عن لقاء يوفينتوس وبرشلونة بدوري الأبطال مساء اليوم.

وقالت اذاعة "TFE" البرتغالية إن رونالدو خضع لفحص للكشف عن كوفيد-19 جاءت نتيجته ايجابية مرة جديدة، وهو الـكشف رقم "18" منذ إصابته قبل عشرة أيام، لكنه مايزال متمسكا ببصيص من الأمل للمشاركة أمام ميسي وقائده الارجنتيني ليونيل ميسي اليوم. واشارت الى ان النجم البرتغالي ينتظر حاليا فحصا آخر أجراه الاتحاد، اذا جاءت نتيجته ايجابية سيغيب بالتالي عن المباراة ضد برشلونة.

واستُبعد كريستاينو رونالدو، خلال الأسبوعين الماضيين، عن فريق يوفينتوس الإيطالي، بسبب وجوده في الحجر الصحي، لعلاجه من فيروس كورونا المستجد، الذي أصيب به أثناء تواجده مع منتخب البرتغال.

اقرأ أيضا: عاجل| إصابة عمر السعيد بمزق في العضلة الخلفية يعمق آلام الزمالك في نصف النهائي

وغاب النجم البرتغالي عن الثلاث مباريات الأخيرة التي خاضها اليوفي، في انتظار تعافي نجمه من الكورونا.

ويستضيف نادي يوفينتوس، نظيره برشلونة على ملعب تورينو، معقل السيدة العجوز، مساء اليوم، ضمن منافسات المجموعة السابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.


تابع موقع تحيا مصر علي