عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شاهد لحظة دهس شاب على طريق شبين القناطر (فيديو)

أثناء مرور الضحية
أثناء مرور الضحية

حادث مأساوي شهدته منطقة المقابر بشبين القناطر، تسبب في وفاة شخص لا قوة له يُدعى "رضا شعلان" لعدم وجود مطبات صناعية على الطريق، في ظل تغافل من الأجهزة الرقابية ورفضها عمل مطبات في تلك المنطقة التي يمر بها الأشخاص ليكون مثواهم مقابرها.

لم يكن حادث وفاة رضا شعلان الأول في تلك المنطقة غير المخدومة من قِبل المحافظة، بل أكد الأشخاص العاملين والمُقيمين فيها، بأنها تشهد حوادث متكررة وعلى فترات متقاربة لضحايا مرّوا بها، بسبب عدم وجود مطبات صناعية، تُقلل سرعة السيارات على هذا الطريق السريع.

وتداول مقطع فيديو دهس الضحية رضا شعلان على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، إذ اتهم المواطنين، الوحدات المحلية للمحافظة بالفشل، والأجهزة الرقابية بـ "النائمة"، بعد تكرر حوادث الموت على طريق شبين، معربين عن حزنهم الشديد لعدم تحرك أي مسؤول إلا بعد موت المواطنين دهسا.

طالب العديد من المواطنين من المسئولين بالمحافظة، عمل مطبات صناعية فسفورية على طريق شبين، تحديدا عن منطقة تل اليهودية، في حدود 5 مطبات أمام تقاطعات لسرعة السيارات بعد الأسفلت، وعمل العديد من الحوادث والوفيات.

اقرأ أيضا: "وجع قلب".. مدرسة الأهرام القومية تمنع طفلة من الطابور وتطردها لعدم دفع المصروفات (فيديو)

وعلّق أحد المتابعين: "لسه امبارح عامل مشكلة مع رئيس مجلس المدينة بخصوص المطبات، كان فوق عند المرور القديم وعايز ياخد واحد بتاع توك توك فوق عند المثلث اللى عند المرور وأنا كنت مكلمه من شهرين على عمل اتنين مطب واحد قبل البنك الجديد والتاني عند الطبالين وقولتله لازم يحصل مصيبه علشان تتحركوا وكان فى ناس كتير شاهده على الكلام ده". 

تابع موقع تحيا مصر علي