عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طعنها بالسكين وأبلغ الشرطة بعد خنق طفليه بيديه .. "تفاصيل مؤلمة"

تحيا مصر

حادث مؤلم شهدته منطقة "باكوس" بالرمل في الاسكندرية، إذ استيقظ أهالي المنطقة على أنباء قتل زوج لزوجته بعدة طعنات مُستخدما سكينا حادا، لتفارق الحياة، ليحاول بعدها قتل طفليه خنقا وبعد أن فشلت محاولات قتلهما أبلغ الشرطة بجريمته، إذ تسبب الزوج القاتل في كدمات شديدة بصدر طفليه ورقبتهما. 

البداية عندما تلقى اللواء سامى غنيم مدير أمن الإسكندرية، بلاغا من مأمور قسم شرطة ثان الرمل، يفيد قيام المدعو "ح.ال.ح" زوج عاطل، بقتل زوجته داخل محل سكنهما بدائرة قسم شرطة ثان الرمل، مستخدما سكينا، وطعنها عدة طعنات بالصدر والظهر حتى فارقت الحياة، كما أقدم على محاولة قتل ابنه الصغير خنقاً، لكنها لم تنجح وتم نقل الطفل إلى المستشفى لتلقى الرعاية والعلاج.

على الفور انتقل فريق من ضباط مباحث القسم، لمحل البلاغ، وبالفحص تبين العثور على جثة سيدة -زوجة الأول- ملقاة أعلى سرير غرفتها وغارقه فى دمائها، نتيجة طعنها عدة طعنات بالظهر والصدر، وإصابة الطفل الصغير بعدة كدمات بالرقبة والصدر إثر محاولة فاشلة لخنقة.

اقرأ أيضا: حبس الأب والأم والدي الطفل الرضيع الذي تحللت جثته ومات جوعا

تم ضبط الزوج واعترف بقتل زوجته بسبب شكه فى سلوكها، وتم نقل الجثة إلى مشرحة كوم الدكة بوسط الإسكندرية، تم تحرير محضر بالواقعة وجار العرض على النيابة العامة لتباشر التحقيقات فى الواقعة.

تابع موقع تحيا مصر علي