عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تنسقية شباب الأحزاب تنظم مناظرة فكرية بين اثنين من أعضائها بعد قليل

تحيا مصر

تقدم تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، بعد قليل، مناظرة فكرية بين اثنين من أعضائها المرشحين لبرلمان 2020، وهم طارق الخوالى، مرشح التنسيقية عن حزب مستقبل وطن، ومارسيل سمير، المرشحة عن حزب التجمع الوطنى التقدمى الوحدوى.

وأكدت النسيقية أنها تسعى بشكل دائم إلى تقديم حوار يجمع بين أطياف مختلفة ومتعددة من التوجهات الفكرية والسياسية والأيدلوجية، باعتباره هو السبيل الصحيح لبناء حياة ديمقراطية سليمة.

يذكر أن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، قررت من قبل ضم الأعضاء الاحتياطيين من الأحزاب الـ26، الممثلين فيها، كأعضاء أساسيين، للاستفادة منهم في أنشطة التنسيقية التي تتوسع يوما بعد يوم. ومن المرتقب أن تبدأ تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، خلال الفترة المقبلة، التوسع في ضم أعضاء جدد، في هذه التجربة المتفردة، التي تثبت لمصر كلها، أنه في وقت ما، هناك كيان قادر على الدفع بالشباب للمستقبل، ودحر المغرضين والمحبطين.

اقرأ أيضا: غدا.. تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين تنظم صالونها السياسي لشهر أكتوبر

وأكدت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أن الكيان يواصل الصعود والانتشار، وأن إضافة أعضاء جدد من الأحزاب والتيارات السياسية، تتبعه دورات تدريبية على كل الأدوات التي يستخدمها صانع القرار في الدولة المصرية سواء على المستوى التنفيذي أو التشريعي.


تابع موقع تحيا مصر علي