عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالد بيومي عن مواعيد الكاف الجديدة لدوري الأبطال: "ما بين السطور شيء آخر"

تحيا مصر

قال خالد بيومي، نجم الزمالك السابق، والناقد الرياضي المعروف، أن المواعيد الجديدة لنهائي ونصف نهائي دوري أبطال أفريقيا والتي سربت من داخل الاتحاد الأفريقي "الكاف" لا تضر سوى الأهلي فقط.

وتابع بأن ما يحدث هو تخبط داخل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، وأن الحديث عن انتخابات في وقت تُلعب فيه المباريات بدون جمهور، أمر مبهم وغير مفهوم.

وقال بيومي ذلك في تغريدة، نشرها عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وقال فيها: " التأجيل يضر بالاهلي فقط لاغير قرار مفاجئ و غير مدروس تخبط افريقي، الكلام عن الانتخابات ونحن نلعب بدون جمهور وما بين السطور شئ اخر".

وسرب من داخل الكاف، بعض الأخبار التي تفيد بأن مباراة نصف النهائي بين الزمالك والرجاء يوم الأربعاء الموافق 4 نوفمبر القادم، على أن تقام مباراة النهائي بين الأهلي وبين الفائز من مباراة الزمالك والرجاء، يوم 27 نوفمبر.

اقرأ أيضا: أحمد شوبير يعلن أخر موعد لمباراة نصف نهائي ونهائي أبطال أفريقيا

وكان الأهلي قد فاز على الوداد المغربي ذهابا وإيابا بمجموع نتائج 5-1، ليصل للنهائي، بينما فاز الزمالك على الرجاء في مباراة الذهاب بنتيجة 1-0، وأُجلت مباراة الإياب، بسبب ما تعرض له الرجاء من ظروف فيروس كورونا الذي ضرب الفريق، ثم بسبب طلب الأمن التأجيل مرة أخرى بسبب انتخابات مجلس النواب.


تابع موقع تحيا مصر علي