عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيديو..المستشار عبد الوهاب عبد الرازق يرد علي السؤال الأهم: ليه حزب مستقبل وطن مابيقولش إنه حزب الحكومة أو الموالاة؟

تحيا مصر

قال المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، أن حزب مستقبل وطن هو حزب داعم للدولة المصرية، وظهير سياسي لها، ولا توجد أي ممانعة في الحديث في ذلك إطلاقا.

جاء ذلك فى لقاءه بالإعلامي عمرو أديب مقدم برنامج الحكاية علي فضائية أم بي سي مصرـ ردا علي سؤال ليه حزب مستقبل وطن ما بيقولش إنه حزب الحكومة أو الموالاة؟ مؤكدا علي أن لدي المصريين موروث قديم فى أن حزب الحكومة يكون من تدعمه الحكومة وتساعد علي نجاحه فى الانتخابات، وهو أمر يتنافي مع الواقع السياسي الحالي خاصة فى ضوء الإشراف القضائي الكامل.

وأكد عبدالرازق علي أن وضع حزب مستقبل واضح في أنه حزب داعم للدولة، حيث الشق الأول بأنه يقف مع الدولة وداعم لها، وشق ثاني فى التصحيح لبعض الأخطاء التى تقع فيها الحكومة، والفصل التشريعي لمجلس النواب الحالي، يشهد علي ذلك حيث حزب متقبل وطن من أكثر الأحزاب التى تقدمت بتعديلات علي مشروعات قوانين حكومية وتصدي للحكومة فى بعض المواقف.

ولفت رئيس حزب مستقبل وطن إلي ضرورة أن يدرك الجميع أنه لو الحزب معه الحكومة وداعمه هي له وليس له أرضية لن ينجح في أي انتخابات فى الواقع السياسي المصري الحالي وفي ضوء الإشراف القضائي علي كل صندوق، مؤكدا علي ضرورة أن يعي الجميع أيضا أن الكيان الحزبي يختلف عن المترشح بشكل مستقل وكل إطار له حساباته ومسارات دعمه ومساندته والكيان الحزبي يختلف بكل تأكيد.

تابع موقع تحيا مصر علي