عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد يونس يوجه رسالة مؤثرة لوالدته بعد رحيلها بساعات

احمد يونس
احمد يونس

طالب الإعلامي أحمد يونس من الجمهور الدعاء لوالدته الراحلة بالرحمة، موجها الشكر لكل من قدم له واجب العزاء خلال الساعات القليلة الماضية.

نشر يونس صورا جمعته بوالدته عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، معقبًا عليهم قائلًا: "جزاكم الله كل خير لدعواتكم لأمي في ساعاتها الأخيرة ودعواتكم لها بعد وفاتها وتعازيكم اللي وصلتني كتر ألف خيركم".

وتابع: "ادعو الله أن يحفظ لكم آبائكم وأمهاتكم ويرحم من مات منهم مع السلامه يا أمي.. مشيتي بعد صراع مع الكبد وأمراضه اللعينة.. مصطفى ابن اختي بأقل من شهر وإن شاء الله كلكم مع بعض دلوقتي".

وأضاف: "يا من كنت ولا زلت سبب في كل خير أنا فيه.. هفتقد دعوتك ليا المعتادة ربنا يحبب فيك خلقه.. هفتقد ملمس إيديك الضعيفة الحنينة وهي بتطبطب على كتفي بعد ما ببوسها وأنا في قمة سعادتي.. هفتقد حضنك الحنين ونومي على رجليكي وهزارك معايا وتشجيعك ليا ودعمك الدايم.. هفتقد قعدتنا كل حد بالليل واحنا سهرانين بنتفرج على برنامجي وببص لك وبشوف نظرات الفخر في عينيكي وبعد ما الحلقه تخلص تبصي لي وتقوليلي هايلة هايلة.. هفتقد قعدتك قبل رمضان وقبل العيد الكبير وأنت بتكتبي قايمة أسامي لازم نبرها ونودها".

اقرأ أيضًا..تدهور الحالة الصحية لـ ميار الببلاوي ونقلها إلى المستشفى "صور"

أضاف يونس: "فقدتك وفقدت كل معاني الحياة لكل من ترى عينيه هذا الكلام الزموا رجلين أمهاتكم عادي نختلف ونزعل ونتصالح بس اوعوا أي حاجة تخليك تقاطعهم أو تاخد موقف منهم أنا فات على موت أمي يوم حاسس إنه ماشي ببطء رهيب النهاردة أنا عرفت معنى ماتت التي كنا نكرمك لأجلها مع السلامة يا أمي".
تابع موقع تحيا مصر علي