عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تامر حسني يحيي حفلاً في العين السخنة ضمن حفلات صيف 2024

الفنان تامر حسني
الفنان تامر حسني

يجهز الفنان تامر حسني لتقديم حفلتة القادمة بالعين السخنة في أولى حفلات الصيف في مصر.

حفلة تامر حسني بالعين السخنة

يستعد الفنانة تامر حسنى لاحياء حفلته القادمة يوم الجمعة المقبل الموافق 3 مايو في العين السخنة ضمن أولى حفلات الصيف 2024 التي رصدها موقع تحيا مصر، وذلك بعد حفلتة مساء امس بمناسبة تحرير سيناء في العاصمة الإدارية الجديدة التي كانت بجانبة الفنانة أنغام وقدم عدد كبير من الاغاني القديمة والجديدة وعدد من الاغاني الوطنية التي تفاعل معها الحضور، وحضر الحفل عدد من نجوم الفن والمجتمع واندمجوا مع الاغاني، بالاضافة إلى تقديم عدد من الاغاني الوطنية التي تفاعل معها الجمهور، بالاضافة إلى وجود إستعراض بمشاركة الأطفال على اغنية "قدها" ومنع الاطفال تامر حسني من إنهاء الحفل في لافتة لطيفة منهم.

حفلة تامر حسني

آخر اعمال الفنانة تامر حسني الفنية

يجهز الفنان تامر حسني لانهاء تصوير فيلم ري ستارت الذي الذي صرح عنه منذ فترة في منشور له عبر موقعه على الفيسبوك قائلا: "توكلنا على الله، بدأنا تحضير فيلمي القادم أن شاء الله بعنوان "ري ستارت".
كما ونشر السيناريت أيمن بهجت قمر تغريدة عبر حسابه، كشف فيها عن عرض الفيلم في صيف 2024، حيث قال: "دعواتكم فيلم الصيف إن شاء الله : Restart من تأليفي وإخراج المخرجة الجميلة سارة وفيق وبطولة النجم تامر حسني اللي مورطني عشان هو مؤلف فيلمه بحبك جاب مليار جنيه ما شاء الله بس إن شاء الله تحدي جديد بعد فيلم البدلة وبإذن الله هنكسر الدنيا".
ويشارك في بطولة فيلم ري ستارت كلاً من تامر حسني، هنا الزاهد، باسم سمرة، محمد ثروت، ومن المقرر ان يتم الكشف عن باقي افراد العمل في الفترة المقبلة، والعمل من إخراج سارة وفيق، وتأليف أيمن بهجت قمر.

مشاركة باسم سمرة في فيلم ري ستارت

كشف الفنان تامر حسني عبر حسابة على موقع الإمستجرام في منشور رصده موقع تحيا مصر عن مشاركة الفنان باسم سمرة وعلق عليها قائلا: "النهاردة انضم لأسرة فيلمي الجديد ريستارت، حبيب قلبي وعشرة العمر، النجم الكبير باسم سمرة مبروك علينا يا أبو سمرة نورت الفيلم".

باسم سمرة وتامر حسني

وانهالت التعليقات على المنشور من الجمهور المتحمسين لمشاركة الفنان باسم سمرة وبالاخص بعد نجاحه في مسلسل "العتاولة" الذي طرح في السباق الرمضاني السابق 2024 وحقق نجاحا جماهيريا كبيرا بشخصية "عيسى الوزان" التي احبها الناس بسبب خفة دمه والأفيهات التي يقولها بطريقته واصبحت لزمة يكررها الناس. 

تابع موقع تحيا مصر علي