عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طريقة الاستعلام عن لجنتك الانتخابية بكل سهولة

تحيا مصر

اللجنه العليا للانتخابات تصدرت محرك البحث الشهير "جوجل"، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك تزمنًا مع إنطلاق إنتخابات مجلس النواب في المرحلة الثانية بعدد 13 محافظة باستخدام عبارات الخاطئة للبحث أشهرها "اللجنة الوطنية للانتخابات- اللجنة العليا للانتخابات – الهيئة القومية للانتخابات – مجلس الشعب – الهيئة العليا للانتخابات".

تستهل المرحلة الثانية من إنتخابات مجلس النواب يومي السبت والأحد الموافقين 7 و8 نوفمبر انتخابات مجلس النواب في 13 محافظة من محافظات المرحلة الثانية، والتى بدأت للمصريين في الخارج أيام 4 و5 و6 نوفمبر، وتضم محافظات المرحلة الثانية كلاً من: القاهرة والقليوبية وكفر الشيخ والدقهلية والغربية والمنوفية والإسماعيلية والشرقية وبورسعيد السويس ودمياط ووشمال سيناء وجنوب سيناء.

اللجنه العليا للانتخابات

يتسائل العديد من المواطنين عن اللجنه العليا للانتخابات، حيث يمكنك ارسال رسالة قصيرة من تليفونك المحمول تتضمن الرقم القومى الخاص بك على رقم 5151 المخصص من الهيئة الوطنية للانتخابات لمعرفة لجنتك الإنتخابية.

اقرأ أيضًا..غدًا... انطلاق المرحلة الثانية من انتخابات مجلس النواب

ويمكنك الاتصال برقم 141 المخصص من الهيئة الوطنية للانتخابات وإملاء الرقم القومى وسيتم ابلاغك بالبيانات الانتخابية الخاصة بك، وأيضًا يمكنك الدخول على موقع الهيئة الوطنية للانتخابات الرسمي وإدخال الرقم القومي في المربع المخصص وتظهر بعدها كافة البيانات اللازمة للإدلاء بصوتك.

تابع موقع تحيا مصر علي