عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الجماهير تحاصر المعزول وتطرده من مسقط رأسه.. هتافات بيبو بيبو تخرس مرتضى منصور في الدقهلية

تحيا مصر

مهزلة جديدة لاحقت المستشار المعزول مرتضى منصور خلال تواجده بدائرته الانتخابية ميت غمر، حيث حاصره أهالي الدقهلية بهتافات معادية عبروا فيها عن رفضهم لوجوده وعدم مناصرته في الانتخابات.

المستشار مرتضى منصور الذي تلقى مشروعه البرلماني الصفعة تلو الأخرى من أهالي مسقط رأسه، كان على موعد مع فضيحة شعبية جديدة حيث ثارت الجماهير في وجهه، الأمر الذي دفعه للهرولة ومحاولة الهروب السريع من وسط الحشود.

الصراخ في وجه مرتضى منصور كان منطقيا بالنظر إلى حجم الكوارث التي تسبب فيها لدائرته وأهالي ميت غمر، ومصر كلها ومختلف الرموز في الرياضة والسياسة والبرلمان والعمل العام، فاستحق منصور الطرد والنبذ والهتاف ضده: بيبو بيبو.

منصور على عكس عادته لم يستطيع أن يصد أو يتصدى للجموع الغاضبة وذلك إدراكا منه للحضيض الذي وصلت إليه شعبيته، وللقدر الضئيل الذي حصل عليه من أصوات الناخبين.

واليوم، وبالنظر إلى المعطيات على أرض الواقع، فإن الدائرة الانتخابية التي يحاول المستشار مرتضى منصور المعزول من رئاسة نادي الزمالك، تصوير الأمر كما لو أنه صاحب النصيب الأوفر من الأصوات، تأتي على العكس المعلومات الدقيقة الواردة منها، والمؤشرات الموثوقة لتنسف تماماً إدعاءات منصور، وتشير إلى تفوق بفارق واسع لصالح أحمد الألفي وأسامة راضي.

ووفقاُ لمراسلين موقع تحيا مصر في الدقهلية وتحديدا بميت غمر، واللذين اعتمدوا على قياسات دقيقة بين اللذين أنتهوا من التصويت، وجس نبض الشارع في محافظة الدقهلية، وفتح قنوات تواصل لاتنقطع مع شريحة كبيرة من المجتمع بقرى بشالوش و هلا والقيطون وكافة أنحاء ميت غمر، ليتبين أن أسامة راضي في حالة أكتساح مع أحمد الألفي، وأن المستشار مرتضى منصور يعاني بشدة من نزيف في الشعبية وانحسار واضح للأصوات المؤيدة.

التأكيدات الواردة من الدائرة الانتخابية التي يتوهم مرتضى منصور السيطرة عليها، تظهر حالة حب شديدة وتأييد جارف من المواطنين لتغيير الامر الواقع عليهم منذ سنوات، وأنهم يتوقون الآن إلى استبدال منصور بوجوه أخرى واعدة، قادرة على تقديم الخدمات واحترام المنافسين واتباع القواعد السليمة للعمل البرلماني دون افتعال أزمات ومشكلات وتوجيه الإهانات والسباب.

أهالي ميت غمر، اللذين أكدوا لتحيا مصر، ان نتيجة الانتخابات ستشهد مفاجأة مدوية بفوز الألفي وراضي، وبشكل حاسم استبعاد مرتضى منصور، يشيرون إلى أن ذلك يأتي نتيجة رغبتهم الصادقة في مرحلة من العمل البرلماني والتشريعي دون مشكلات وازمات، ودون أعباء عليهم لكونهم السبب في استدعاء مرتضى منصور للمشهد العام في البلاد.

وعلى مدار الساعات الماضية، لم يتوقف مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المعزول بقرار نهائي من اللجنة الأولمبية، عن التعليق على مجريات انتخابات مجلس الشعب 2020، والأصوات التي يزعم حصوله عليها خلال فعاليات المشاركة من قبل بعض الناس.
تابع موقع تحيا مصر علي