عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عاجل .. الكاف يحدد الحالة الوحيدة لحضور جماهير في نهائي القرن

تحيا مصر

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، عدة قواعد ولوائح لضمان استمرار نشاط كرة القدم في القارة السمراء، في ظل الظروف الصعبة التي يعاني منها العالم، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

وبالنسبة لحضور الجماهير في المباريات الأفريقية بشكل عام، فقد حدد الكاف، أن تُلعب جميع المباريات بدون جماهير، والحالة الوحيدة التي يمكن للجماهير حضور المباريات فيها، هي موافقة حكومة البلد المستضيفة للمباراة، على حضور الجماهير، وفي هذه الحالة سيوافق الكاف على حضور الجماهير، بشرط ألا يزيد العدد عن 50% منسعة الملعب.

وطلب اتحاد الكرة المصري من الجهات الأمنية، حضور 5 آلاف مشجع فقط من كل نادي،في مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الاهلي والزمالك، مع التعهد بالإلتزام بكافة الإجراءات الإحترازية، وإجراءات التباعد الإجتماعي.

وينتظر اتحاد الكرة موافقة الجهات المعنية بحضور الجماهير، لكي يبدأ في تجهيزات حضور الجماهير، والتنسيق مع القطبين، والإتفاق على آليات حضور الجماهير.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يطالب بحضور 10 آلاف مشجع في النهائي الإفريقي

ويلتقي كل من الأهلي والزمالك، في مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا، على ملعب إستاد القاهرة الدولي، يوم 27 نوفمبر القادم، في مباراة هي الأولى من نوعها، بتواجد فريقين مصريين في نهائي تلك البطولة.

تابع موقع تحيا مصر علي