عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قصة مقتل محمد عادل بـ 8 طعنات نافذة تثير غضب السوشيال ميديا .. وشقيقه : ساعدوني أجيب حقه

تحيا مصر

جريمة بشعة يتصدر على إثرها هاشتاج عايزين حق محمد عادل مواقع التواصل في مصر، بعد مقتل طالب 22 عاما بمنطقة عين شمس أمام معهد المطرية على يد بلطجية بـ 8 طعنات نافذة.

تعود تفاصيل الواقعة البشعة، أثناء مقاومة محمد عادل الشهير بـ "بامبو" لمحاولة الاستيلاء على أمواله التي كانت بحوزته ليسددها كمصروفات دراسية، محاولا الدفاع عن نفسه من يدِ البلطجية، إلا أنهم قيدوه داخل "توك توك" ليتملكوا منه، ويسددوا له 8 طعنات نافذة أودت بحياته للأبد.

محمد عادل

محمد عادل الشهير بـ بامبو تعرض لحادث بشع مؤلم انتفضت على إثره مواقع السوشيال ميديا، للغدر الذي تعرض له الشاب العشريني من قِبل بعض الشباب "بلطجية المنطقة" كما أكد شهود العيان.

عايزين حق محمد عادل

وجه شقيق المجني عليه "بامبو"، رسالة لمتابعي هاشتاج عايزين حق محمد عادل، قائلا: "ساعدوني يا جماعة وصلوا الحادثة لقضية رأي عام علشان حق أخويا مش هيروح ع الأرض... وعند الله تجتمع الخصوم"

اقرأ أيضا: ضربوه وصوروه.. الاعتداء على طفل لديه "قصور لغوي" بمدرسة النيل المصرية لإثبات عدم قدرته على التعلم (خاص)

ورصدت كاميرات المراقبة جزءا من لحظات العنف والبلطجة التي أودت بحياة الشاب محمد عادل، وطعنه بـ 8 طعنات نافذة في مناطق مختلفة من جسده، 6 طعنات في بطنه وظهره وطعنتين في المنطقة السفلية كانت كفيلة بسقوط الضحية غارقًا في دمائه أمام أعين زملائه وسكان المنطقة كما بفيديو كاميرات المراقبة.

تابع موقع تحيا مصر علي