عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تمثيلية هابطة.. فيديوهات حصرية لـ تحيا مصر تكشف زيف إدعاء مرشح حول تعرضه لإطلاق النار.. دخل المستشفى واقفاً بين أنصاره في صحة أكثر من ممتازة

تحيا مصر

حصل تحيا مصر على فيديوهات حصرية تثبت زيف إدعاء النائب الحالي والمرشح أحمد مصطفى عبدالواحد، حول تعرضه لإصابة نتيجة إطلاق نيران عليه أمام منزله.

الفيديوهات الحصرية لـ "تحيا مصر" تظهر المرشح وأعوانه وأتباعه يدخلون المستشفى بكامل صحتهم ولياقتهم يسير بينهم النائب دون أي علامة على تعب أو تأثر بإصابة، متمتعاً بكامل صحته، وهو ماينطبق عليه المثل الدارج " سليم، وداخل على رجليه"، وهو مايناقض تماما الحالة التي أثارها النائب منذ الصباح وظهوره كأحد المرشحين في دائرة تجرى فيها الانتخابات على وقع طبول الحرب تحت وابل الرصاص.

إقرأ أيضاً: تحيا مصر ينشر تفاصيل واقعة إطلاق النار على المرشح أحمد مصطفى في الفيوم (صور) 

وبخلاف الفيديو الذي يظهر النائب والمرشح أثناء دخوله إلى المستشفى دون أي مشكة، فيديو آخر يظهر فيه النائب وهو يتحدث بقوة ووضوح تليق بشخص لايشكو "نزلة برد"، مخاطبا أنصاره بأنه سليم ويجب على الجميع عدم ترك الصناديق، وهو المقطع الذي بدأه متحدثا بصوت خافت وأعين مغمضة، قبل أن تمضي ثواني وهو يتحدث بقوة "صارخا" في أنصاره بألا يتركوا الصناديق.

مصادر خاصة ذكرت لـ تحيا مصر، أن النائب الحالي والمرشح يعاني وفقا لكافة المؤشرات الأكيدة من حالة نزيف ولكن في الأصوات، وأنه يقترب من خسارة أكيدة في جولة الإعادة بمحافظة الفيوم، وأنه قد أقدم على مسألة تعرضه لإطلاق نار أمام منزله.

ويؤيد حديث المصادر الصورة التي ظهر فيها النائب مترجلا إلى المستشفى بين أنصاره، والتفاوت اللافت وغير المفهوم في الفيديو الثاني الذي تتراوح فيه نبرته بين "التمارض"، وبين الصراخ والانفعال لمتابعة العملية الانتخابية بذهن يقظ وحالة صحية أكثر من ممتازة.

وقام أنصار النائب بنشر أخبار عن تأكيدات غرفة عمليات وزارة التنمية المحلية في بيان رسمي تعرض أحد مرشحي جولة الإعادة بانتخابات برلمان 2021 لعملية إطلاق ناري حي أمام منزله، ونقله للمستشفى، ليروجوا إلى أن المرشح دخل في حالة إغماء بعد إصطدام سيارته بشجرة أثناء الفرار وتم نقل إلى المستشفى.




ويخوض جولة الإعادة 14 مرشحا بالفيوم هي:
محمد طه عبد الله محمود، دائرة أبشواى
محمد مصطفى عبد المولى اللحامي، دائرة أبشواى
علاء السيد محمود جاب الله، دائرة أبشواى

أحمد محمد أحمد دياب، دائرة أبشواى

كامل محمود كامل فيصل، دائرة أطسا

كمال عبد الحليم عطية محمود، دائرة أطسا

ياسر عبد التواب سلومة محمد، دائرة أطسا.

مصطفى عبد اللطيف محمود مصطفى، دائرة أطسا.

محسن أحمد عبد الحميد حسن، دائرة سنورس

منجود محمد عبد القوى عبد العزيز، دائرة سنورس

أحمد مصطفى عبد الواحد سعداوي، دائرة سنورس

أيمن حلمي محمد السيد، دائرة سنورس

عبد المنعم محمد عبد العليم جمعه، دائرة سنورس

محمد ثابت عبد المجيد عبد العليم، دائرة سنورس

وتجرى المرحلة الأولى من جولة الإعادة بانتخابات مجلس النواب 2020، على مدار يومي الإثنين والثلاثاء، 23 و24 نوفمبر الجاري، بداية من الساعة 9 صباحا إلى 9 مساء، في 13 محافظة، هي الجيزة والفيوم وبنى سويف والمنيا وأسوان والإسكندرية والبحيرة ومطروح وأسيوط وسوهاج والوادى الجديد وقنا والأقصر.

تابع موقع تحيا مصر علي