عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جرائمه تتوالى .. التحقيقات: سفاح الجيزة استغل حاجة فتاة اسكندرانية للمال ومارس معها الرذيلة

تحيا مصر

مازالت تحقيقات النيابة مع المتهم القذافي فرج أو "سفاح الجيزة"، تكشف جرائمه المتوالية والتي نجح السفاح في الفرار منها نحو 5 سنوات بأكملها، مستخدما ذكائه ومراوغته لرجال الأمن.

وكشفت التحقيقات، تفاصيل مثيرة حول جرائم سفاح الجيزة وارتباطه بعدد من السيدات من بينهن فتاة "اسكندرانية" عملت معه عدة أشهر في مكتبه بالبيطاش في الإسكندرية، إذ أثبتت تحريات الأجهزة الأمنية، وأقوال الفتاة التي تم التوصل إليها عقب القبض على المتهم، أنه استغل احتياجاتها المادية وأقام معها علاقة غير شرعية ومارس معها الرذيلة في مكتبه عدة مرات، بعدما وعدها بالزواج، لكنه لم يفِ بوعده وحينما هددت بفضحه قام بطردها وضربها.

كما كشفت النيابة من خلال اعترافات المتهم، تورطه فى قتل 4 أشخاص، ودفنهم بمقابر فى بولاق الدكرور والإسكندرية، أن أول جريمة قتل ارتكبها كان ضحيتها صديق عمره المهندس "رضا"، حيث دس له السم فى وجبة كشرى اشتراها له من محل شهير، لعلمه أن المجنى عليه يحب تناول الكشرى، واعتياده تناوله خلال عودته من الدولة العربية التى يعمل بها، لقضاء الإجازة مع أسرته فى بولاق الدكرور.

أضاف المتهم أنه فور تأكده من وفاة المجنى عليه نتيجة السم، وضع جثته فى حقيبة سفر كبيرة الحجم، ونقلها إلى شقة فى عقار ملك الضحية، أعد مقبرة عميقة، ودفن جثته بها، ثم أخفى الدفن بوضع كتلة أسمنتية كبيرة.

اقرأ أيضا: التحقيقات: سفاح الجيزة قتل المهندس رضا ودس له السم في علبة كشري

واعترف سفاح الجيزة بارتكابه 5 جرائم بشعة في الجيزة، وهو المنتمي إلى حي بولاق الدكرور، إذ أرشد في اعترافاته الأخيرة عن جثتين تم استخراجهما، وأشارت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة، التي أجريت بقيادة اللواء عاصم أبوالخير مدير المباحث الجنائية، أن المتهم القذافي كان يقضي عقوبة السجن بتهمة السرقة، لتتكشف كل تلك الجرائم.
تابع موقع تحيا مصر علي