عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب أشرف رشاد خلال ندوة تحيا مصر: منذ 30 يونيو وهناك تعبير عن حرية الرأي دون حجر.. ومستقبل وطن حزب "وسطي" وسيستمر إلى أبد الأبدين

تحيا مصر

أكد النائب أشرف رشاد، عضو مجلس النواب، النائب الأول لحزب مستقبل وطن، أن الحديث عن حرية الرأي والتعبير تخطى مرحلة الحجر على الرأي وذلك منذ 30 يونيو 2013 وهناك تعبير عن حرية الرأي بدون حجر.

واستدل رشاد خلال ندوة موقع تحيا مصر، بوجود مجلس نواب بهذا الشكل والتكوين والاتجاهات السياسية الذي يعكس حرية الاختيار والإفرازات السياسية بكل أشكالها.

وأضاف أن حزب مستقبل وطن ذو فكر وسطي يشمل كافة الأفكار السياسية والحزبية، ويسعى الحزب إلى تطوير فكره ولا يقف عند نقاط جامدة.

وأكد نظرة حزب مستقبل وطن لمسألة الحقوق والحريات كنظرة أي حزب وكيان سياسي لهذه الفكرة

إقرأ أيضًا.. النائب أشرف رشاد خلال ندوة تحيا مصر: علاء عابد مصدر إلهامي.. وأتمنى مقر لمستقبل وطن في كل قرية

وقال إن حزب مستقبل وطن هو الأكثر في الشارع وسيستمر إلى أبد الأبدين.

يأتي ذلك في إطار سلسلة اللقاءات التي يعقدها موقع تحيا مصر لمحاورة رموز العمل السياسي والبرلماني في البلاد، بقيادة رئيس التحرير عمرو الديب.

وتعد محاورة الكادر السياسي والقائد الحزبي، أشرف رشاد، بمثابة وثيقة سيذكرها التاريخ، لرجل يعد أحد محركين المشهد السياسي والبرلماني، في فترة شديدة الحساسية من عمر البلاد، وسط ترقب تام لحديث يشوبه عمق التحليل والرؤية، والإجابة بدقة على الأسئلة المتعلقة بما يتمتع به الرجل من نجاح واسع، وقدرة فائقة على التأثير في المشهد السياسي والحزبي والبرلماني.

النائب الأول لرئيس حزب مستقبل وطن، اختار منصة تحيا مصر، لكي يبوح لها بمجموعة من الآراء والانطباعات والردود على كل مايتعلق بالحزب في تلك المرحلة الصعبة، مع إبداء استعداد تام لخوض حقول ألغام القضايا والملفات الشائكة، والمتعلقة بمدى مسؤولية مستقبل وطن عما أشيع حول استخدام المال السياسي، ومايتعلق بكونه الحزب الوطني الجديد من عدمه، ورأيه في ماراثون الانتخابات الاخير، وتقييمه لبرلمان الدكتور علي عبدالعال.

وسبق لـ تحيا مصر أن استضاف مجموعة من القامات البرلمانية والحزبية، كالنائب علاء عابد، مصطفى و محمود بكري محمد الفيومي، وطارق الخولي، وأحمد زيدان، بالإضافة إلى أعضاء الشيوخ كحمود القط، محمد السباعي، محمد عمارة، عمرو حجاج، محمد عزمي، بالإضافة لمرشحي النواب أميرة العادلي ومحمد عبد العزيز.

تابع موقع تحيا مصر علي