عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيديووصور..المهندس أشرف رشاد بـ ندوة تحيا مصر: "مُتعتي في الحياة العمل السياسي...و اطور علاقتي به لخدمة وطني"

تحيا مصر


تحدث النائب الأول لرئيس حزب مستقبل وطن، الأمين العام، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، النائب أشرف رشاد، عن نشأته بصعيد مصر، وهواياته المفضلة وذلك بندوة موقع تحيا مصر، الذي يرأس تحريره الكاتب الصحفي عمرو الديب، في ضوء لقاءاته رموز العمل السياسي والبرلماني في مصر.

وقال النائب أشرف رشاد:" الجميع يدرك نشأتي كشاب صعيدي من محافظة قنا، و تعلمت فى جامعة أسيوط، وهي المحافظة التي أعتبرها محافظتي الثانية بعد محافظة قنا لما تلقفت فيها العديد من الخبرات السياسية، ولكن أنا رجل بلا مُتع فى الحياة سوي السياسة"، متابعا:" مقدرش أقول على هواية أخري ..وطبعا بحب القراءة ولكن كل ما هو في إطار السياسة، حيث القراءة السياسية والعمل التنظيمي، والتنظيمات السياسية، والشخصيات والعلامات السياسية في الدول الأخير. ..وأعتقد أن السياسة هي نقطة البداية ونقطة النهاية في كل هواياتي وكافة مُتعي".

خاص لـ تحيا مصر ... حزب مستقبل وطن يحصل علي 262 مقعد من مقاعد برلمان 2021 حتي الآن

وأضاف المهندس أشرف رشاد في حديثه ردًا علي تساؤلات ذات صلة عن اهتماماته وهواياته خارج الإطار السياسي،:" بأنه بلا مُتع في الحياة أو هواية سوي السياسة، ولكن السياسة ليست بالمفهوم الدارج، لدى العديد من الأصدقاء والأصحاب بأن السياسية ما هي إلا مجرد انتخابات"، مشيرا إلى أن الانتخابات ما هي إلا باب صغير من أبواب السياسة، وفكرة تكاد تُري بالعين المجردة، والسياسة فيها الكثير والكثير من العمل التنظيمي والعمل التشريعي وأبواب أخري بدون أن نتطرق للانتخابات من قريب أو من بعيد".

وواصل حديثه بقوله:" بلاقي نفسي في السياسة .. وفي سبيل عملي السياسي أتناسى أي هواية أخرى"، متابعا:" أنا أحب السياسة لأنها سياسة بغض النظر عن أي مكتسبات أو مناصب أو أي عمل تشريعي"، مشيرا إلي أنه يحاول أن يطور هذه العلاقة والهواية المشروعة دائما لخدمة بلدي ووطني".

تابع موقع تحيا مصر علي