عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ننشر تفاصيل واقعة انتحار زوجى شهر العسل.. قفزات طائشة أنهت حياتهما

تحيا مصر

تفاصيل غريبة فى واقعة انتحار عروس "قاصر" وزوجها في أيام شهر العسل، إذ انهت حياتهما قفزتهما الطائشة بعد خلاف نشب بينهما، ووقع بين والدة العريس والعروس المنتحرة، وفور مشاهدتها للدماء بوجه "حماتها" ظنت أنها قتلتها، فأسرعت إلى النافذة وحاولت إلقاء نفسها، إلا أن زوجها أمسك يديها محاولا إنقاذها. 

تحريات نيابة الجيزة حول الواقعة كشفت، أن ربة منزل تخلصت من حياتها بسبب خلافات مع والدة زوجها بمنطقة الطوابق، حيث ألقت نفسها من الطابق الرابع، وعندما شاهدها زوجها قام بالقفز هو الآخر، ولفظا الاثنان أنفاسهما الأخيرة، بمنطقة الطوابق فى الهرم.

ذكرت تحريات وتحقيقات المباحث، التى جرت تحت إشراف اللواء طارق مرزوق مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، واللواء محمود السبيلى مدير الإدارة العامة للمباحث، أن "الخلافات الأسرية" هي السبب والدافع الأول لانتحار الزوجة ومن ثم زوجها، إذ تخلص الزوج من حياته حُزنا عليها عقب مصرعها. 


وكشفت أقوال شهود العيان بمنطقة الطوابق، أن الزوج ألقى بنفسه بعد أن تأكد من مصرع زوجته بـ 3 دقائق، وكان يردد عبارات مثل "مش هعيش من غيرك".

وأكدت النيابة أن الزوج ما زال قاصرا، عمره 17 سنة، بينما زوجته 15 سنة، وأنهما تزوجا بعقد حرره محام، ويقيمان بصحبة والدة الزوج بمنطقة فيصل بالهرم.

تابع موقع تحيا مصر علي