عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كانت له لحظات تألق وإبداع..فيديو: أشرف رشاد يتحدث عن الدكتور علي عبد العال ورئاسة برلمان 2021

تحيا مصر

تحدث النائب الأول لرئيس حزب مستقبل وطن، الأمين العام، أشرف رشاد، عن أداء مجلس النواب طوال الفصل التشريعي الجاري الذي يقُارب علي الانتهاء خلال الأيام المقبلة، وذلك برئاسة الدكتور علي عبد العال، مؤكدا على أن البرلمان الحالي أتي في تحديات صعبة واستطاع أن يعبر بمصر في ضوء هذه التحديات واستطاع أن يكون على قدر ثقة القيادة السياسية، وثقة المواطنين.

جاء ذلك في حديثه بندوة موقع تحيا مصر، الذي يرأس تحريره الكاتب الصحفي عمرو الديب، مؤكدا علي أن المجلس الحالي جاء أيضا في لحظات صعبة، ولكنه أدي ما عليه تجاه الوطن والمواطنين قائلا:" نقد نقول لكل النواب شكرا لكم كنتم على قدر المسؤولية الوطنية وعلى قدر الثقة السياسية".

فيديو..أشرف رشاد بـ ندوة تحيا مصر: برلمان 2021 لن يشهد وجود تحالف سياسي تحت القبة

ولفت النائب الأول لرئيس حزب مستقبل وطن، إلي أن الدكتور علي عبد العال، جزء من المنظومة، وكانت له لحظات تألق وإبداع طوال الفصل التشريعي الجاري، و لحظات اختلاف، ونحن كنواب اختلفنا معه فيها، ولكن نكن له كل الاحترام والتقدير،وهو قامة نعتز بها نحترمها.

وأكد أشرف رشاد علي أنه بخصوص رئاسة مجلس النواب 2021، فمنصب رئاسة البرلمان، توافقي، وبعد انتهاء العملية الانتخابية سنجتمع جميعًا، خاصة أنه ليس اختيار مستقبل وطن أو أي من الأحزاب الأخرى منفردة، ولكنه رأي توافق بين الجميع، موجها الشكر لجميع الأعضاء وهيئة مكتب المجلس على دورهم طوال الفصل التشريعي.
تابع موقع تحيا مصر علي