عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| نجم الأهلي يصدم القلعة الحمراء بقرار الرحيل.. والسبب موسيماني!

تحيا مصر

يبدو أن رامي ربيعة نجم دفاعات النادي الأهلي يعيش مرحلته الأسوء داخل القلعة الحمراء، وذلك بعد خروجه من حسابات الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، وتسبب في عدم مشاركته خلال الفترة الأخيرة مع الفريق بالمباريات.

وكشف مصدر قريب للاعب في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر:أن رامي ربيعة قد عبر عن غضبه للجهاز الإداري بالفريق، بسبب استبعاد بيتسو موسيماني له خلال الفترة الماضية من حساباته، ، وعدم مشاركته منذ تعافيه من الإصابة التي ضربته بتمزق في العضلة الخلفية، وأبعدته عن مباريات المارد الأحمر ما يقرب من 5 أسابيع كاملة.

اقرأ أيضا: شوبير يفجر مفاجأة: الزمالكاوية أنقذوني من القتل.. وهذه صفقة الأهلي المقبلة

ويعتمد الجنوب إفريقي بشكل أساسي على الثنائي ياسر إبراهيم والمغربي بدر بانون على حسابه بالرغم من تعافيه من الإصابة وقدرته على المشاركة بالمباريات خلال الفترة الماضية.

وأضاف المصدر: أن ربيعة يفكر جديًا بالرحيل عن الأهلي والبحث عن عرض مناسب وذلك بعد صعوبة مشاركته بشكل أساسي داخل صفوف الفريق خاصة بعد تعاقد النادي مع المغربي بدر بانون.

اقرأ أيضا: ملامح الجولة الأولى من الدوري المصري .. نادي واحد من أصحاب الأرض حقق الفوز

الجدير بالذكر أن الأهلي خاض ، تدريباته أمس، دون راحة، عقب الفوز على فريق مصر للمقاصة، بثلاثية مقابل هدف، ويستعد لمواجهة غزل المحلة المقرر لها الجمعة المقبل في إطار منافسات الجولة الثانية من مباريات الدوري الممتاز.
تابع موقع تحيا مصر علي