عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحيا مصر يقدم نشرة أخبار البنوك اليوم السبت 19 -12 -2020 وآخر التطورات على ساحة المال والأعمال

تحيا مصر

يستعرض تحيا مصر نشرة أخبار البنوك اليوم السبت 19- 12-2020 وآخر التطورات على ساحة المال والأعمال حيث يهتم بمتابعتها رجال الأعمال والمستثمرين لمتابعة نشاطتهم ومايمكن أن يؤثر عليها، فضلًا عن القراء من عشاق الاطلاع على الأخبار الاقتصاية والبنوك والاستفسار عن فوائدها وحسابات الإدخار وشهادات الاستثمار.

آخر أخبار البنك الأهلي المصري
أعلن البنك الأهلي المصري عن أجدد شهاداته الاستثمارية والتى مستمرة لمدة عام واحد وتوفر عائد 9.75% ضمن شهادات استثمار البنك الأهلي المصري الذي يطرحها لتشجيع عملائه، ويتناول تحيا مصر تفاصيل الشهادة.
أجدد شهادات البنك الأهلي المصري الاستثمارية.. عام واحد.. عائد 9.75%


آخر أخبار بنك مصر
يقدم بنك مصر شهادات ادخار تتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية بآجال زمنية تبدأ من 3 سنوات بعائد ربع سنوي، وشهادات مدتها خمس سنوات بعائد شهري، لاسيما أن الكثير من عملاء بنك مصر يتساءلون عن الشهادات المتوافقة مع أحكام الشريعة.

آخر أخبار بنك الإسكندرية
ينشر تحيا مصر ضمن قروض بنك الإسكندرية لأصحاب المعاشات العملاء المصريين لبنك الإسكندرية، أصحاب المعاشات المبكرة، يقدم لهم البنك قرض من قروض بنك الإسكندرية، ويقوم البنك بخصم السداد الشهري عن طريق خصم المبلؤ من معاشهم مباشرة. 

تفاصيل قرض بنك الإسكندرية لأصحاب المعاشات.. والأوراق المطلوبة

ويجدر الإشارة إلى أن باستمرار يتابع تحيا مصر كافة التفاصيل عن عالم الاتصالات وآخر أخبار الشركات والعروض التى توفرها لدعم عملائها.
تابع موقع تحيا مصر علي