عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك: النادي سينفذ أحكام القضاء

تحيا مصر

كشف المستشار هشام إبراهيم، نائب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة شئون نادي الزمالك، عن احترام اللجنة للأحكام القضائية التي حصل عليها أي عضو من أعضاء النادي الذين تم شطب عضويتهم، مؤكدآ ان النادي سيقوم بتنفيذ هذه القرارات احتراماً لأحكام القضاء.


وقال إبراهيم خلال تصريحات للمركز الأعلامي لنادي الزمالك، أنه يتم تشكيل لجنة حالية لدراسة موقف كل عضو مشطوب على حده ممن لم يحصلوا على أحكام قضائية، لاتخاذ القرار الموافق لصحيح القانون واللائحة.



وأاشار إبراهيم، ان العاملين الذين تم إنهاء عملهم ومؤمن عليهم وأقاموا قضايا ضد النادي في حالة حصول أي منهم على حكم قضائي نهائي مشمولاً بالصيغة التنفيذية فسيتم تنفيذه فوراً.

جدير بالذكر أن الجهاز الطبي لنادي الزمالك قرر اجراء مسحة طبية جديدة للثنائي طارق حامد ومحمود علاء بعد أن ظهرت نتيجة العينة التي اجراها الفريق يوم الأثنين السابق حيث أثبتت بأصابه الاعبين بفيروس كورونا.

ويخضع الثنائي لمسحة جديدة لتحديد موقفهم من مباراة القمة امام نظيره الأهلي يوم الأثنين 28 الجاري المقرر إقامتة علي استاد برج العرب علي أملاً أن يلحق لاعبي الفارس الأبيض لقاء المباراه،حيث انتصر المارد الأحمرعلي بطولة الدوري الممتاز للمره 42 في تاريخة .

والجدير بالذكر ان نادي الزمالك تلقي هزيمة من نظيره الأهلي في نهائي البطولة الإفريقية بنتيجة 2/1 وانتصر المارد الأحمر بالبطولة التاسعة في تاريخه ويقف رصيد الزمالك يملك 6 بطولات افريقية.

تابع موقع تحيا مصر علي