عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبدالحليم يكشف آخر تطورات إصابات كورونا بالفريق

تحيا مصر

كشف عبد الحليم علي مدير الكرة بنادي الزمالك عن موقف رباعي الفريق الذي تعرض للإصابة بكورونا، من بينهم ثنائي اللاعبين طارق حامد ومحمود علاء، وأحد افراد الجهاز الاداري والاخر الطبي، بأن حالتهم الصحية بخير ومستقرة، ويخضعون للبروتوكول العلاجي والعزل.

وأوضح أنه يتابع الحالة الصحية للمصابين بشكل دوري مع محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق، متمنيا لهم وللجميع التعافي والعودة بشكل قوي.

اقرأ ايضا: فرصة أخيرة.. باتشيكو يغادر القلعة البيضاء في هذه الحالة

وقال عبد الحليم علي، أن الفريق يركز على المواجهات المقبلة، ويواصل التدريبات والعمل بقوة وحماس، مؤكدا ان النادي أغلق الصفحة الإفريقية بشكل نهائي خلال الوقت الحالي، بعد الوصول إلى دور المجموعات.

جدير بالذكر لجنة المسابقات باتحاد الكرة المصري قد أعلنت عن جدول مواعيد الجولات السبعة الأولى من بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2020 – 2021.


وجاء موعد مباراة الزمالك والأهلي في الجولة الرابعة من عمر المسابقة، وبالتحديد يوم الإثنين الموافق 28 من ديسمبر الجاري، وتقام المباراة على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب، في السابعة والنصف من مساء هذا اليوم.

وكان اخر لقاء جمع بين الفريقين في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، والذي كان أول نهائي أفريقي يشهد تواجد فريقين مصريين، والذي فاز فيه الأهلي بنتيجة 2-1، وحصد اللقب على حساب غريمه التقليدي، بهدف أفشة الشهير في الدقائق الأخيرة.

ويذكر ان اخر مواجهة للفريقين في الدوري بأغسطس الماضي، حيث فاز الزمالك بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعت بينهم ضمن منافسات الدور الثاني من بطولة الدوري التي توج بها النادي الأهلي.


تابع موقع تحيا مصر علي