عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صلاح خارج ليفربول.. تقرير بريطاني يكشف الحقيقة كاملة وموقف كلوب!

تحيا مصر

حسم تقرير صحفي بريطاني، اليوم الخميس، مصير النجم المصري محمد صلاح هداف ليفربول، بشأن استمراره مع الفريق من عدمه، في ظل حالة الشكوك التي تحوم حول جناح الريدز.

صلاح خارج ليفربول

وكشفت صحيفة إكسبريس البريطانية، اليوم الخميس، أن النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول، لن يجدد تعاقده من الريدز ومسئلة استمراره داخل قلعة الأنفيلد محل شك كبير.

اقرأ أيضًا.. صحفي إسباني يفجر مفاجأة ويحسم أمر انتقال صلاح لريال مدريد!

وأضافت الصحيفة: أن الالماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول سيجبر على رحيل اللاعب، بسبب القيمة المالية التي ستعود من بيعه.

وأوضحت التقارير البريطانية : أن كلوب سوف يلجأ لإعطاء الضوء الأخضر، لرحيل هداف فريقه من أجل الحصول على أموال كبيرة للتعاقد مع نجوم أخرى وإعادة البناء مجددًا في الخط الأمامي.

وأفادت: رغم حصول صلاح على راتب أسبوعي يقدر 200 ألف جنيه إسترليني، ومع رغبة الإدارة في تحسين تعاقده لكن مو لن يمدد عقده مع النادي في المستقبل القريب.

اقرأ أيضًا.. باريس يتحرك.. تقارير فرنسية تفجر مفاجأة حول رحيل صلاح عن ليفربول

وأكدت الصحيفة: الأمر محسوم في حالة انتهاء هذا الموسم دون نجاح مساعي إدارة ليفربول للوصول لاتفاق مع محمد صلاح على تجديد التعاقد، فسوق يكون مستقبله على المدى البعيد مهدد بشكر كبير ولن يكون في الريدز وسينتقل في مكان أخر.

وينتهي عقد الأسطور المصرية مع ليفربول في يونيو 2023.

وفي وقت سابق تحدث محمد ابوتريكة لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق أن محمد صلاح ليس سعيد في ليفربول دون الحديث عن السبب الحقيقي ولكن اتوقع بسبب اشاراة القيادة ولكن رغم ذلك لن يتغير مستواه في اللعب حيث يستمر عقد محمد صلاح حتي عام2023.

وأشارت أنباء إلي شكوك حول رحيل محمد صلاح لاعب ليفربول من الفريق بسبب عدم التقدير الكافي حيث له الاحقية في امتلك اشارة القيادة برغم من تقديمه لمستوي مميز مع النادي وتحقيق العديد من البطولات والأنتصارات وبسبب تصريحاتة عن امكانية رحيله عن النادي تم استبعاده من القائمة الأساسية وجلوسه علي مقاعد البدلاء.
تابع موقع تحيا مصر علي