عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص لتحيا مصر: الزمالك يرفض الإجتماع بمصطفى محمد ووكيله اليوم

تحيا مصر

حالة من الجدل أثارها مصطفي محمد مهاجم نادي الزمالك بعد غيابه عن مران الفريق اليوم بدون إذن أو أسباب في ظل تفاقم الأزمة بينه وبين إدارة ناديه بسبب رغبته في الاحتراف في فرنسا في يناير المقبل.

وعلم "تحيا مصر" من مصادر خاصة داخل نادي الزمالك ان مصطفى لم يتغيب عن الحضور للنادي بشكل نهائي ولكنه حضر مع أحد وكلاء اللاعبين لعقد جلسة مع أيمن يونس الرئيس التنفيذي للجنة الكرة بنادي الزمالك لبحث كيفية رحيل اللاعب عن الفريق في الانتقالات الشتوية، ويونس هو من رفض حضور الجلسة وقام بتأجيلها لغدا.

اقرأ ايضا: أحمد عيد يعلنها.. "مصطفى محمد رافض البقاء في الزمالك" (صورة)

وكان أحمد عيد عبدالملك لاعب الزمالك السابق، قد أعلن عن أنه تحدث مع مصطفى محمد مهاجم فريق الزمالك لإقناعه بالبقاء في النادي، إلا أن اللاعب رفض بشكل قاطع الاستمرار مع النادي وأصر على الرحيل.

وكتب أحمد عيد عبدالملك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعس "تويتر": "مصطفي محمد مصمم علي الاحتراف اتكلمت معاه في التمرين قبل ماتش بيراميدز اما روحت النادي وهو مصمم علي الاحتراف ومش عاوز يستني لبعد الاولمبياد حتي وقالي ان ممكن ما يجيلوش حاجة وقتها ويمكن قولتله انه يروح فرقة من بداية الموسم احسن من نص الموسم بس هو مصمم بردو انه يحترف".


قرار الزمالك

وأصرت إدارة الزمالك ولجنته الفنية أن يستمر مصطفى محمد إلى ما بعد أولمبياد طوكيو، التي من المقرر إقامتها في 23 يوليو من العام 2021، والتي تأهل لها المنتخب المصري الاوليمبي، بعدما فاز بأمم أفريقيا، والتي حصل فيها مصطفى محمد على لقب هداف البطولة.

اقرأ ايضا: الزمالك: فرجاني ساسي غادر المران بسبب الإصابة

واتضح أن مصطفى محمد غير راضٍ هو الآخر بقرار نادي الزمالك، والذي كان مدعوما بحاجة الزمالك إليه في الوقت الحالي، وأن فرصة وجود عرض من نادي أوروبي كبير، ستزيد مع تألقه في الأوليمبياد.

الزمالك يورط نفسه

وتعد المشكلة الرئيسية هي أن نادي الزمالك خرج من الانتقالات الصيفية الماضية خالي الوفاض تقريبا، حيث لم يبزم أي صفقا، سوى حمزة المثلوثي، الظهير الأيمن القادم من نادي الصفاقسي التونسي، وغير ذلك، اعتمد نادي الزمالك على لاعبيه المعاريت، حيث أعاد كل من أحمد أبوالفتوح الظهير الأيسر المعار سابقا لسموحة، محمد أشرف "روقة" المعار سابقا لطلائع الجيش، وحميد أحداد الذي أعير إلى الرجاء المغربي.

عرض سانت إيتيان

وتلقى نادي الزمالك عرضا منذ أيام من نادي سانت إيتيان الفرنسي، والذي طلب ضم مصطفى محمد مقابل مبلغ 2 مليون يورور، وهو المبلغ الذي رآه الزمالك غير مناسب لمواصفات وإمكانيات هداف أمم أفريقيا للشباب العام الماضي.

وأبلغ نادي الزمالك، مهاجمه الشاب أنه لن يقبل بعرض أقل من 6 مليون يورو، مقارنة بالمبالغ التي تدفع هذه الأيام، ترى إدارة نادي الزمالك، أن أي مبلغ يقل عن 6 مليون يورو، لن يكون مناسبا لقيمة مصطفى محمد، وقيمة نادي الزمالك.

وأكد مصطفى محمد لمسئولي الزمالك أنه تنازل عن فرصة احترافه في الانتقالات الماضية، عندما تمسك به مجلس إدارة الزمالك السابق، وشرط عليه إنتهاء دوري أبطال أفريقيا، حتى يتم الموافقة على رحيله، وأنه ليس على استعداد للتنازل مرة أخرى.
تابع موقع تحيا مصر علي