عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد موسى يحذر المواطنين بخصوص كورونا: "الوضع بقى خطير وصعب جدًا"

احمد موسى
احمد موسى

ناشد الاعلامي أحمد موسى جميع المواطنين للإلتزام بجميع الإجراءات الوقائية حفاظًا على أنفسهم، لافتًا إلى أن الوضع بات خطيرًا وذلك مع ارتفاع حصيلة إصابات فيروس كورونا في مصر.

كتب موسى، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلًا: "أرجو منكم جميعًا التزام كل إجراءات الحفاظ علي أنفسكم وأسركم ومحبيكم، وضع كورونا خطير وصعب للغاية سواء مصابين أو متوفين".

وتابع: " كل مواطن ملتزم بالكمامة والتباعد الجسدي وعدم التواجد في أماكن مزدحمة بدون كمامة..حفظ الله شعبنا وبلدنا وكل الشعوب من هذا الوباء اللعين..أيام صعبه جداااا".

سادت حالة من الخوف والقلق حول العالم من جديد بسبب انتشار طفرة أو سلالة جديدة من فيروس كورونا كما يطلق عليها البعض، حيث جاء ظهورها في لندن الأمر الذي جعل السلطات البريطانية تغلق جميع المناطق خلال أعياد الميلاد كما أعلنت فرنسا وعدد من دول أوروبا غلق الحدود ومنع الطيران والقطارات من وإلي انجلترا.

اقرأ أيضًا..بعد إصابته بفيروس كورونا.. وائل الإبراشي يوجه رسالة هامة للمواطنين

تُعاني جميع دول العالم، في الوقت الحالي، من أضرار الموجة الثانية من فيروس كورونا، والسلالة الجديدة التي تمحورت عنه، والتي أدت إلى إغلاق عدد كبير من الدول على رأسها بريطانيا، وبعض الدول الأوروبية الأخرى.

تابع موقع تحيا مصر علي