عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رانيا يوسف تقع في المصيدة.. بلاغات مقدمة بسبب الحديث عن مؤخرتها

رانيا يوسف
رانيا يوسف

كشفت مصادر قضائية، أن جهات التحقيق تلقت 8 بلاغات، ضد الفنانة رانيا يوسف، خلال الـ 24 ساعة الماضية، بسبب تصريحاتها الأخيرة في أحد البرامج التلفزيونية، والتي تعد خادشه للحياء، وتسببت في حالة استياء واسعة بين رواد السوشيال ميديا.

أكدت المصادر، أنه سيتم فحص تلك البلاغات، وفحص الفيديو محل البلاغ، للتأكد من صحة البلاغات المقدمة، مشيرة إلى أنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية حال التأكد من صحتها دون النظر إلى شخصية المقدم ضدها البلاغ.

وكانت رانيا يوسف نشرت على حسابها بموقع فيسبوك مقطع فيديو لـ"برومو" مقابلة تلفزيونية لبرنامج عراقي، أكدت فيه أن"كل الفنانات يرتدين فساتين مثيرة وتُبرزن مفاتنهن.

وقالت: "ربما قد تكون مؤخرتي مميزة" وذلك خلال ردها على سؤال المذيع، "هل تتعمدين إثارة الجدل خلال حضورها حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي؟.

وأكد نبيه الوحش، أحد المحامين مقدمي البلاغ، أنه تضامن مع 25 محامي، في البلاغ الذي تقدم به إلى النائب العام ضد رانيا يوسف، متهمًا رانيا بأنها تقدم الفسق والفجور بشكل صريح إلى الأسر المصرية من خلال تصريحاتها عن مفاتنها، وملابسها التي لا تتناسب مع العادات والتقاليد المصرية.

اعتادت رانيا يوسف على الضجة العارمة التي تنال منها فور نشرها لصورة جديدة لها، وذلك بسبب إطلالتها المثيرة التي تحرص عليها دائمًا.

اقرأ أيضًا..رانيا يوسف: "كل مؤخرات الفنانات بارزة بس يمكن مؤخرتي مميزة".."فيديو"

استمرت رانيا على نفس الوتيرة التي تتبعها دائمًا في المهرجانات والحفلات لتتصدر التريند بعدها، إلا أنها تنفي دائمًا غايتها من الأضواء والحديث المستمر عنها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

تابع موقع تحيا مصر علي