عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على حقيقة الصفقة التبادلية بين الأهلي والعين الإماراتي

تحيا مصر

كشف أمير توفيق، مدير التعاقدات بالأهلى، على ما تردد من مفاوضات حول صفقة تبادلية تمت بين ناديي العين الإماراتى والأهلي تنص على أن ينضم التوجولى لابا كودجو إلى الأهلى مقابل عودة حسين الشحات على العين الإماراتي.

وعلق توفيق، فى تصريحات لقناة أبو ظبى الرياضية، إنها مفاوضات إعلامية فقط واجتهادات صحفية لا أساس لها من الصحة، ولم يحدث تواصل مع العين، وحسين الشحات لم يتلق عرضا من العين ونحن لم نطلب لابا كودجو، ولو احتجنا أى لاعب يلعب فى دولة الإمارات سندخل فى مفاوضات مع ناديه بشكل مباشر، وما حدث مجرد اجتهادات فقط.

اقرأ ايضا: النني: الفوز على تشيلسي سيعطينا دفعة قوية الفترة المقبلة

وقال مدير التعاقدات، قد يكون لابا كودجو تم طرحه للعب فى الأهلى لأنه لعب أمام منتخب مصر منذ فترة قصيرة، بخلاف أنه كان مطروحا قبل انتقاله للعين لتدعيم صفوف الأهلي، كاشفا أن وجوده فى دبى بناءً على تفويض مجلس إدارة للتفاوض مع الشركة الراعية لقميص النادى بسبب القميص الذى سيرتديه الفريق خلال مشاركته بكأس العالم للأندية، وليس للتفاوض على شراء كودجو.

اقرأ ايضا: مع قط.. محمد صلاح يداعب جمهوره بصورة مثيرة عبر "تويتر"

وأكد أمير توفيق أن كودجو ليس ضمن الخيارات المطروحة لتدعيم صفوف الأهلى فى الانتقالات الشتوية القادمة، رافضا الرد عن رغبة الأهلى فى ضم لاعبين جدد بالانتقالات الشتوية.
تابع موقع تحيا مصر علي