عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل مباراته ضد الزمالك.. إصابة على غزال بفيروس كورونا

تحيا مصر

كشف نادي سموحة عن إيجابية عينة على غزال لاعب الوسط حيث ثبتت إصابته بفيروس كورونا، وذلك تحت إشراف الجهاز الطبى، قبل مواجهة فريق الزمالك غداً الاثنين فى المباراة المؤجلة من الجولة الثالثة من بطولة الدورى العام .

على جانب آخر ثبتت مسحة كورونا التى خضع لها لاعبو الفريق السكندرى الآخرين والجهاز الفنى والإدارى عن سلبية، أمس السبت، للإطمئنان على حالة اللاعبين وسلامتهم من فيروس كورونا.

اقرأ ايضا: علي غزال: "كاوتش" العربية كان سبب تراجعي عن الإنضمام للزمالك

وكان علي غزال لاعب خط وسط نادي سموحة، قد آثار الجدل بعدما تحدث عن رحلة احترافه التي استغرقت سنوات، والتي لعب فيها لعدد من الأندية، في آسيا وأوروبا وأمريكا، وكشف عن مفاوضات النادي الأهلي معه في فترة من الفترات، وعن سبب انتقاله لنادي سموحة، ورفضه للإنضمام لنادي الزمالك في أخر لحظة.

وأشار الى انه انتقاله للزمالك كان برفض شخصي منه حيث قال: "سافرت من الإسكندرية إلى القاهرة للانتقال إلى نادي الزمالك، وأثناء ذهابي، كان هناك شارع مزدحم، والذي أكد لي السائق أنه ليس بالعادة أن يكون مزدحما بذلك الشكل"

اقرأ ايضا: المدعي العام العسكري.. ما لا تعرفه عن رئيس الزمالك الجديد؟

وتابع:" بعد 4 كيلو تقريبا، انفجر "كاوتش" السيارة بشكل مرعب، مما جعلني اتصل بوكيلي، وأقول له أن هناك شيء غريب يحدث، وأنني لست مرتاحا للانتقال إلى نادي الزمالك".

وأكمل: "وبالفعل ذهبت للقاهرة إلى بيتي، ولم أتواصل مع مسؤولي الزمالك، وتواصلت مع فرج عامر، الذي أرسل لي العقود صباح اليوم الثاني، وقمت بالتوقيع لأصبح لاعبا في سموحة".

وقال والد علي غزال : "لم أفضل أن ينتقل علي إلى نادي الزمالك في الوقت الراهن، حيث أن الوقت الذي طلبه فيه نادي الزمالك، كان يعاني النادي من رحيل مجلس سابق، وتعيين مجلس مؤقت، وكان هناك تضارب في القرارات والأقاويل".
تابع موقع تحيا مصر علي