عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حازم إمام يوجه رسالة نارية لمصطفي محمد ويحدد بديله

تحيا مصر

أرسل حازم إمام لاعب وأسطورة الزمالك السابق، عدة نصائح لمهاجم الفريق مصطفي محمد بعد رغبة المهاجم الشاب في خوض تجربة الإحتراف خلال الفترة القادمة.

وصرح إمام في تصريحات تلفزيونية" مشكلة مصطفي محمد قد تكون في عدم شعور اللاعب بالثقه في نفسه، أو نظر اللاعب لمستواه علي إنه طفرة ويجب إستغلالها".

وأردف" مصطفي مازال 23 عام وهو سن صغير، ليس 27 أو28 عام حتى يفقد فرصة الإحتراف"، موضحا " مستواك جيد، ولا تخشي عدم خوض تجربة الإحتراف في هذا التوقيت".


وتابع إمام" مصطفى مستواه في تصاعد مستمر، علي عكس لاعبون يظهرون في موسم واحد فقط وبعد ذلك لا يقدمون شيئا، وعليه أن يكون هادئا ولا ينصت للأشخاص الذين يقولون له إنها فرصة ولن تتكرر.

وأضاف إمام " مصطفي يجب أن يحتره مسئولي الزمالك وهو يظهر لهم الإحترام، ولابد من سعي مسئولي الزمالك لمراضاة اللاعب وحينها أنا متأكد من موافقة اللاعب والعودة للتدريبات من جديد".

وواصل حازم" أتفهم أن مصطفي يريد الإحتراف،لكن إن أنتظر لمدة 6 أشهر وبعدها قرر خوض تجربة الإحتراف ستحمله الجماهير فوق أكتافهم، ولن يفهم هذة الأمور الإ بعد الإعتزال".

خالد الغندور: عيب على بيراميدز يعرض على مصطفى محمد 100 مليون جنيه في الظروف دي

وعن الحديث عن بديل مصطفي محمد في حالة الرحيل عن النادي قال حازم" والتر بواليا مهاجم فريق وادي دجلة هو أنسب لاعب قادر علي تعويض مصطفي محمد، لكن اللاعب مازال لاعب في الزمالك لذلك لا أفضل الحديث في هذا الوقت".


عرض سانت إيتيان

وتلقى نادي الزمالك عرضا منذ أيام من نادي سانت إيتيان الفرنسي، والذي طلب ضم مصطفى محمد مقابل مبلغ 2 مليون يورور، وهو المبلغ الذي رآه الزمالك غير مناسب لمواصفات وإمكانيات هداف أمم أفريقيا للشباب العام الماضي.


وأبلغ نادي الزمالك، مهاجمه الشاب أنه لن يقبل بعرض أقل من 6 مليون يورو، مقارنة بالمبالغ التي تدفع هذه الأيام، ترى إدارة نادي الزمالك، أن أي مبلغ يقل عن 6 مليون يورو، لن يكون مناسبا لقيمة مصطفى محمد، وقيمة نادي الزمالك.

وأكد مصطفى محمد لمسئولي الزمالك أنه تنازل عن فرصة احترافه في الانتقالات الماضية، عندما تمسك به مجلس إدارة الزمالك السابق، وشرط عليه إنتهاء دوري أبطال أفريقيا، حتى يتم الموافقة على رحيله، وأنه ليس على استعداد للتنازل مرة أخرى.
تابع موقع تحيا مصر علي