عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أهداف مباراة الأهلي والاتحاد السكندري اليوم في الدوري المصري "فيديو"

تحيا مصر

حقق الأهلي نتيجة كبيرة بالفوز الساحق علي الاتحاد السكندري رباعية نظيفة في الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز.

وعاد الأهلي من جديد لصدارة ترتيب الدوري المصري لكرة القدم بتحقيق العلامة الكاملة ب9 نقاط من ثلاث مباريات حقق الأهلي الفوز فيهم ، ليصبح النادي الوحيد الذي لم يفقد نقاط حتى الأن.

أفتتح التسجيل للأهلي محمود عبدالمنعم كهربا في الدقيقة 20 بعد مرور رائع لطاهر محمد طاهر من مروان عطية، وبعدها تمريرة ممتازة إلى كهربا الذي سدد الكرة بباطن القدم من يمين منطقة الجزاء سكنت الشباك في الطرف الأيسر.


أضاف الهدف الثاني للأهلي حسين الشحات في الدقيقة 52 بعد تمريرة ممتازة من علي معلول وصلت لحسين الشيخ الذي رواغ مدافع الاتحاد وسجل الهدف الثاني.


وواصل محمد شريف أهدافه وسجل الهدق الثالث للأهلي بعد كرة طولية من علي معلول شتتها دفاع الاتحاد بعد عدم تفاهم بين اللاعبين تصل إلى حسين الشحات الذي مرر تمريرة حريرية إلى محمد شريف سددها رائعة داخل الشباك.


وأختتم أكرم توفيق أهداف الأهلي وأحرز أول هدف له مع الأهلي بعد تمريرة وصلت إلى صلاح محسن و قطعها مدافع الاتحاد السكندري لتصل إلى مروان محسن، أرسلها عرضية إلى علي معلول مررها إلى أكرم توفيق والذي سدد كرة قوية بالقدم اليسرى لتسكن شباك زعيم الثغر.


وأضاع الأهلي العديد من الفرص، التي كان من الممكن أن تزيد غلته من الأهداف، إلا أنه حقق المراد وتصدر جدول الدوري المصري، برصيد 9 نقاط، ويتبقى له مباراة مؤجلة من الجولة الرابعة امام نادي الزمالك.

حسام عاشور ينزف الدماء

دخل حسام عاشور كبديل في الشوط الثاني من المباراة ، وبعد دقائق من نزول عاشور، اصطدم في كرة خطيرة مع زميله محمد عطوة، لينزف الثنائي الدماء بشكل مرعب من رأسيهما، وبالرغم من التوجه بمحمد عطوة إلى المستشفى على الفور، إلا أن حسام عاشور أصر على استكمال المباراة، بعدما تم ربط رأسه ووقف النزيف.


إصابة طاهر محمد طاهر

خرج طاهر محمد طاهر مصابا في بداية الشوط الأول من مباراة الاهلي والاتحاد السكندري، وتوجه طاهر محمد طاهر إلى إحدى المستشفيات مباشرةً بعد خروجه من المباراة، برفقة أحد أعضاء الجهاز الطبي بالنادي الأهلي.

وعلم تحيا مصر أن هناك اشتباه في شرخ بأحد ضلوع طاهر، وينتظر اللاعب إجراء الفحوصات والأشعة التي ستثبت إصابته، ومدة غيابه عن المباريات.
تابع موقع تحيا مصر علي