عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيديو.. رفعت شكيب لـ تحيا مصر: التركيبة السياسية بالبرلمان متنوعة.. وندعم قرارات الحكومة للنهوض بالبلد

تحيا مصر

قال النائب رفعت شكيب، عضو مجلس النواب، إن التركيبة السياسية لمجلس النواب متنوعة، حيث يضم مجموعة من ممثل الأحزاب، ونأمل إيجاد توافق كبير فى المجلس.

وتابع خلال حديثه لـ تحيا مصر، ندعم قرارت الحكومة للنهوض بالبلد، ونتمنى أن يكون هناك العديد من المشاريع القومية للتنمية والاصلاح.

وأكد عضو مجلس النواب، أنه سيبنى العديد من الملفات المهمة فى مجلس النواب، فى مقدمتها مسألة النيل والمياه، بالإضافة إلى الصحة والتعليم، وأشار إلى أن الطرق والكبارى الذى تقدمها الدولة بقوة من معالم مصر الحديثة.

واستقبل مجلس النواب، أمس، أعضاء البرلمان المنتخبون على المقاعد الفردية، على مدار (3) أيام بإجراءات احترازية ووقائية كاملة حرصا على سلامة النواب وفقا لجدول محدد سلفا" الأحد 27 ديسمبر سيتم استقبال نواب (5) محافظات هي: القاهرة، الجيزة، القليوبية، الإسكندرية، مرسى مطروح بإجمالى عدد 90 نائبا. 


وكان  الأمين عام لمجلس النواب، قد أشاد بدرجة الوعي العالية للنواب لالتزامهم بارتداء الكمامات الطبية واستخدام المطهرات والحرص على التباعد، لافتاً إلى أنه منذ ظهور الجائحة شهر مارس الماضي كانت هناك توجيهات مشددة من السيد رئيس مجلس النواب بالحفاظ على سلامة وصحة جميع المترددين على البرلمان حيث اتخذ البرلمان شعار "الصحة أولاً"، وأردف فوزي قائلاً: أن البرلمان كان من ضمن المؤسسات التي اتخذت إجراءات احترازية عالية نظراً لطبيعة وكثرة المترددين عليه من جميع محافظات الجمهورية.






تابع موقع تحيا مصر علي