عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ليلة رأس السنة.. تعرف على موعد الحفلات لسهرة مختلفة

نانسي عجرم وتامر
نانسي عجرم وتامر حسني - ارشيفية

ليلة رأس السنة ينتظر العديد من مواطني العالم احتفالات العام الجديد مع كل بداية جديدة، حيث تختلف الاحتفالات من بلد لآخر، إلا أن الإحتفالات الغنائية أضحت من أهم المظاهر الثابتة لإعلان قدوم ليلة رأس السنة في جميع الدول العربية والأجنبية على السواء.

تحيا مصر يرصد احتفالات رأس السنة ومواعيد عرضها للإستمتاع بسهرة ساحرة مع نجوم الفن في الوطن العربي، حيث تعمل العديد من القنوات الفضائية على إذاعة الإحتفالات المختلفة لعدد كبير من فنانين مصر والوطن العربي بعدما تم منع الحفلات للحد من تفشي فيروس كورونا بين المواطنين خلال حفل ليلة رأس السنة.

ليلة رأس السنة

ليلة رأس السنة تختلف كثيرًا عن باقي أيام العام، حيث يستعد العديد من الفنانين لإحياء عدد من الحفلات، ليبقى الجمهور على موعد مع نجمه المفضل.

تستعد الفنانة أنغام لحفلها الغنائي اليوم على مسرح مدرج خورفكان، بالإمارات، ليذاع الحفل عبر قناة الشارقة، في تمام الساعة 8 بتوقيت الامارات.

أعربت أنغام، عن فخرها وسعادتها البالغة من افتتاحها صرح ثقافي فني في الوطن العربي احتفالًا بالعام الجديد.

حفلة محمد حماقي 

يظهر المطرب محمد حماقي ليلة رأس السنة للإحتفال مع جمهوره عبر تطبيق "تيك توك" للمرة الأولى، وذلك في تمام الساعة 12 إلا خمس دقائق.


حفلة رأس السنة مع تامر حسني ونانسي 

روج كلًا من الفنان تامر حسني ونانسي عجرم لحفلهم الغنائي في رأس السنة، والتي ستم إذاعتها عبر مجموعة قنوات اون والحياه في تمام الساعة الحادية عشر مساءًا.


حفلة رأس السنة مع صاحبة السعادة

تحتفي الاعلامية، والفنانة القديرة إسعاد يونس بليلة رأس السنة مع عدد من النجوم ألا وهما روبي وبهاء سلطان وويجز، لتكون حلقة متنوعة بطراز فريد لإختلاف الأصوات بينهما، وذلك في سهرة خاصة على قناة دي ام سي.

حفلة صابر الرباعي وأحمد جمال 

يتألق كلًا من الفنان صابر الرباعي والفنان الشاب أحمد جمال، مساء اليوم الخميس، في حفلة رأس السنة لإستقبال العام الجديد، وذلك في سهرة خاصة مع الاعلامية منى الشاذلي في تمام الساعة التاسعة مساءًا في برنامج "معكم" المذاع عبر شاشة cbc الفضائية.

اقرأ أيضًا..حفلة خاصة مع صابر الرباعي احتفالًا برأس السنة

الجدير بالذكر، أن احتفالات رأس السنة تم منعها من قبل رئيس الوزراء منذ أيام، وذلك خوفًا من التجمعات التي تظهر في ليلة رأس السنة على وجه الخصوص.

تابع موقع تحيا مصر علي