عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حشود غفيرة تشيع ضحايا حادث الدقهلية

حادث الدقهلية
حادث الدقهلية

شيعت حشود غفيرة من أبناء قرية شها التابعة لمحافظة الدقهلية، ضحايا حادث طريق المنصورة دكرنس الذي أودى بحياة 5 أشخاص وأصيب 8 آخرين.

تشييع ضحايا حادث ميكروباص المنصورة دكرنس بالدقهلية 

وقد رصد موقع تحيا مصر، تشييع الآلاف من أهالى قرية شها التابعة لمركز المنصورة فى محافظة الدقهلية والقرى المجاورة لها اليوم جنازة اثنان أشقاء وصديقهم ضحايا حادث تصادم سيارة ميكروباص وملاكى على طريق المنصورة، المنزلة أمام القرية والذى راح ضحيته ٥ أشخاص و٨ مصابين، وسط حالة من الحزن التي خيمت على أبناء القرية بسبب فقدان خيرة شبابها في حادث أليم.

أسرة ضحايا حادث المنصورة دكرنس بالدقهلية تودع ابنائها

وخرجت الجثامين فى جنازة مهيبة عقب أداء الصلاة عليهم بالمسجد الكبير بشها وسط حالة من الحزن الشديد والانهيار بين أسرهم وأصدقائهم من أهالى القرية .

وكانت مشرحة مستشفى المنصورة الدولي قد استقبلت مساء أمس  جثامين كل من:"محمد البحيري مختار، 30 عامًا، و شقيقيه ابراهيم ومحسن عارف الجنايني من قرية شها التابعة لمركز المنصورة و جثتان مجهولتان.

ضحايا حادث الدقهلية

كما استقبلت المستشفى ٨ مصابين وهم السيد محمد إبراهيم العيسوى 27 عامًا مصابًا بإشتباه نزيف بالمخ، وأحمد مسعد محمد السيد 19 عامًا  مصابًا بخلع بالكتف الايمن، و نورا عبده المهدى 21 عامًا باشتباه ما بعد الارتجاج، و خميس محمد على العيسوى 17 عامًا مصاب بكدمات متفرقة بالجسم، ناهد سعد الدين ابو العينين، 55 عامًا مصابه بكسر بالحوض، و عبده محمد المهدى الفقى 60 عامًا مصاب بارتجاج في المخ، و مقيمين المنزلة و محمد البحيرى المهدى 30 عامًا، مصابًا بكسر  بالجمجمه و احمد زكريا فراج، 22 عامًا مصابًا بجرح قطعى بالراس بطول 4 سم ومقيمين شها مركز المنصورة.

وكانت مديرية أمن الدقهلية قد تلقت إخطارا من مأمور مركز شرطة المنصورة بورود اتصال من شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي وسيارة ميكروباص 14 راكب خط المنصورة المنزلة وأسفر الحادث عن وفاة ٥ وإصابة ٨ آخرين بكسور وجروح مختلفة، وتم نقل الجثامين لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي.

تابع موقع تحيا مصر علي