عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مجلس الشيوخ يدين تفجيرات مطار عدن.. ويؤكد: الأعمال الإجرامية لن تُضعف عزيمة الشعب

رئيس مجلس الشيوخ-
رئيس مجلس الشيوخ- أرشيفية

أدان مجلس الشيوخ، برئاسة المستشار عبدالوهاب عبدالرازق، رئيس المجلس، بأشد العبارات التفجيرات، التي وقعت مؤخرًا فى مطار عدن أثناء وصول أعضاء الحكومة اليمنية الجديدة، إلى المطار  قادمة من المملكة العربية السعودية.

جاء ذلك في رسالة بعث بها المستشار عبدالوهاب عبدالرازق، إلى رئيس مجلس النواب اليمني السيد، سعيد سلطان سعيد البركانى، مؤكداً وقوف مصر حكومة وبرلمانا وشعبا مع الشعب اليمني الشقيق فى هذا المصاب الجلل، الذى أسفر عن استشهاد وإصابة العشرات من ابنائه.

مجلس الشيوخ يشير إلى أنها أعمال إجرامية جبانة

مشدداً على أن المجلس على يقين بأن مثل هذه الأعمال الإجرامية الجبانة لن تضعف عزيمة الشعب اليمني ولن تثني الحكومة اليمنية عن أداء مهامها الوطنية الموكلة إليها، عقب الإنجاز الذى تم فى اتفاق الرياض بالمملكة العربية السعودية الشقيقة، داعياً الله عز وجل لمن توفاهم الله بالرحمة والمصابين بسرعة الشفاء.

مجلس الشيوخ يدين الحادث
وقال مجلس الشيوخ فى رسالة موجه إلى رئيس مجلس النواب اليمنى:" تلقينا ببالغ الحزن وعميق الأسى، نبأ الهجوم الإرهابي، الذى استهدف مطار عدن، بالتزامن مع وصول الحكومة اليمنية الجديدة، لأداء مهامها الوطنية الموكلة إليها، وهو الهجوم الذى أسفر عن استشهاد وإصابة العشرات من الأبرياء.

وأكد مجلس الشيوخ، أنه يدين الحادث بأشد العبارات هذا العمل الإجرامى الذى يستهدف المخلصين من حكومة وأبناء الشعب اليمني ، ونحن على يقين بـأن مثل هذه الأعمال الإرهابية الجبانة لن تُضعف من عزيمة الشعب اليمني أو تُثنى الحكومة اليمنية عن المضي قدما لتحقيق أمن وأمان ومصلحة بلادهم، عقب الإنجاز الذي تم التوصل إليه فى اتفاق الرياض برعاية المملكة العربية السعودية.


وجاء فى رسالة مجلس الشيوخ أيضًا:" نحن إذ نعرب عن خالص تعازى جمهورية مصر العربية – حكومة وبرلمانا وشعبا - لأهالي الضحايا وللحكومة والشعب اليمني الشقيق، فإننا ندعو لجميع المصابين بالشفاء العاجل.

تابع موقع تحيا مصر علي