عاجل
الخميس 30 مايو 2024 الموافق 22 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تصدرها للتريند.. موعد إعادة حلقة صاحبة السعادة مع ياسمين عبد العزيز

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز مع إسعاد يونس

تصدرت حلقة الفنانة ياسمين عبد العزيز أمس التريند حيث حلت ضيفة مع الفنانة إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة، ويبحث الجمهور عن   موعد إعادة حلقة صاحبة السعادة مع الفنانة ياسمين عبد العزيز.  

موعد إعادة حلقة صاحبة السعادة مع ياسمين عبد العزيز

يبحث الجمع عن موعد إعادة حلقة صاحبة السعادة، حيث يعرض برنامج صاحبة السعادة الأثنين والثلاثاء وهو موعد عرض حلقتي الفنانة ياسمين عبد العزيز التي رصدها موقع تحيا مصر على شاشة قناة dmc وهو الإكثر بحثاً على مواقع السوشيال ميديا وجوجل منذ عرض البرومو الخاص بالحلقة تحت إسم" موعد إعادة حلقة صاحبة السعادة".

وتكون موعد إعادة حلقة صاحبة السعادة مع الفنانة ياسمين عبد العزيز هو يوم الجمعة في تمام الساعة الثانية عشر ضهراً.

وإليكم تردد قناة دي ام سي لـ موعد إعادة حلقة صاحبة السعادة وتحميل القناة عبر القمر الصناعي نايل سات
التردد: 12092.
معدل الترميز: 27500.
الاستقطاب: رأسي.
معامل تصحيح الخطأ: 5/6.
الجودة: HD

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

آخر الأعمال التي جمعت ياسمين عبد العزيز بأحمد العوضي

جدير بالذكر، يعد مسلسل "ضرب نار" هو آخر أعمال الفنانة ياسمين عبد العزيز والعمل الآخير الذي كان يجمعها مع زوجها السابق الفنان أحمد العوضي قبل طلاقهم بفترة قصيرة، وينضم إليهم عدد من الفنانيين منهم: "ماجد المصري، سهير المرشدي، إنتصار، إيمان السيد، ضياء عيد الخالق، مها نصار، تامر نبيل، تامر مجدي، أحمد عبد الله محمود، هدي الأتربي، تيسير عبد العزيز، أحمد غزي، دنيا المصري، حسن العدل، أحمد صادق، عيد أبو الحمد، وإخراج مصطفى فكري، وتأليف ناصر عبد الرحمن.

أبرز تصريحات الفنانة ياسمين عبد العزيز مع صاحبة السعادة

ومن جانبه، سألت الفنانة إسعاد يونس ياسمين عبد العزيز عن اذا كانت تفكر في الزواج، لتحيب الآخيرة أنها لا تقدر على الحياة بمفردها قائلة: "أنا طول عمري متجوزة فمقدرش اعيش لوحدي، حتى بعد ما اتطلقت من جوزي الاول اتجوزت العوضي على طول، انا بحب الحب وحبيبة جدا ومعرفش ابقى لوحدي بس انا اعمل اي في قلبي دلوقتي"
مما صذم المتابعين عن أن من الممكن أن تتزوج شخص آخر بعد أحمذ العوضي وكان يحبهم الجمهور سوياً.

اسعاد يونس وياسمين عبد العزيز

وكشفت الفنانة ياسمين عبد العزيز عن حقيقة أنعا مازالت تحب أحمد العوضي قائلة: "أنا مش بحب العوضي أنا بعشقه، أحمد هو أول حب في حياتي ولما اتحوزنا عرفت اني عمري ماحبيت قبل كده وأنا عارفه إنه بيحبني زي ما بحبه.. ولحد دلوقتي بتوجع لما بشوف صورنا مع بعض ومعرفش لو اتقابلنا في مكان عام هعمل ايه".

تابع موقع تحيا مصر علي