عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أزمة هجوم زوجة تامر حسني على زينة بسبب قصة حب تجمع الثنائي.. القصة الكاملة

تامر حسني وزينة -
تامر حسني وزينة - ارشيفية

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية، بقصة جديدة تجمع بسمة بوسيل وتامر حسني بالفنانة زينة، بعد تداول أنباء حول قصة حب تامر حسني وزينة أشعلت السوشيال ميديا.

جاء ذلك بعد الصلح بين تامر حسني وبسمة بوسيل الذين كانوا حديث الجمهور لفترة طويلة بعد مشادتهم الكبيرة على السوشيال ميديا والتي انتهت بالصلح.

مشادات بين تامر حسني وبسمة بوسيل 

ردتّ الفنانة المغربية بسمة بوسيل على مبادرة زوجها الفنان تامر حسني بالصلح، وذلك بعد ما تردد خلال الفترة الماضية عن وجود خلاف بين الزوجين، قد يقودهما للانفصال، أو أنهما انفصلا بالفعل.

واللافت في الأمر أنّ تامر وجّه رسالة الصلح لزوجته، عبر خاصية "الاستواري" في حسابه الرسمي على "انستجرام"، وبدا فيها عاتباً عليها، لأنها سلمت أذنها لـ "شر السوشيال ميديا"، بعد تناقل صور له مع بعض المعجبات. 

وختم تامر حسني رسالته بالقول: "هو تصرف متهور منك، بس ولا يهمك مش عيب إن الإنسان يغلط، ويتعلم، وأنا ياما علمتك ولسه هعلمك، كان نفسي الكلام ده يكون بينا، لكن أنتي أشركتي الجمهور الكريم فكان لازم أرد هنا بينا حب غالي وحياة كريمة وأولادنا وبيتنا أغلى ما فيها، ربنا يخلينا ليهم ويخليهم لينا يارب، متهورة بس بحبك"، وكذلك أتى رد بسمة بوسيل على زوجها بنفس الطريقة، عبر خاصية "الاستواري" في حسابها الرسمي على "انستجرام". وتصدّرت أخبار الخلاف بين الزوجين، قائمة المواضيع الأكثر تداولاً على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الأيام الماضية، وصولاً إلى إعلان الصلح، الذي احتفى به جمهور الفنّان المصري تامر حسني، وبينهم من اعتبر رسالته إلى زوجته، موقفاً رجولياً. 

قصة تامر حسني مع زينة 

حيث ظهر مؤخرًا علاقة جديدة بين تامر حسني و زينة ومن هنا بدأت الحرب الباردة بين الفنانة زينة، وبسمة بوسيل، زوجة الفنان تامر حسني، بشكل غير مباشر، وذلك بعدما قامت زينة بالتعليق على خلافات تامر حسني وزوجته السابقة، ما دفع الأخيرة، بمشاركة مقطع فيديو يتهم زينة بشكل غير مباشر بالحمل دون زواج.

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بين المُدافع عن زينة، ومهاجم بسمة، والعكس. 

تحيا مصر يرصد القصة الكاملة لهجوم زوجة تامر حسني على زينة بعدما قالت زينة: "تامر راجل وأهلي ربوني منتكلمش في المشاكل" 

حمل نبرة الهجوم على بسمة بوسيل، بسبب حديثها عن انفصالها عن تامر سابقًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت الفنانة في برنامج "ET بالعربي": "الوحيد اللي شاف أبويا وقعد معاه، عشرة عمر وأخ عائليًا وأسريًا، والوحيد اللي دخل بيتي ودي حاجه نادرة لأن أنا أبويا متوفي بقاله كتير أوي، وبحب تامر جدًا جدًا.. وفي مشكلة مرض أختي كان هو قبلي في المستشفى، أنا ماعنديش عُمر تاني أعوض به تامر يعني اللي فات من عُمري ماضمنش أعيش قده تاني عشان أعوض صديق زي تامر".

فقالت زينة: "أنا وتامر صحاب من زمان، الوحيد اللي دخل بيتي، وشاف أبويا، وعمر الصداقة دي ما هتتحول، ولا حد هيأثر عليها واحنا في حالنا أنا في حالي وشغلي وبيتي وهو كمان".  

زينة تتحدث على تامر حسني

وعن رفضها الرد على حقيقة توسطها في خلافات تامر وزوجته، قالت: "تامر رجل وعنده حياته الخاصة مِلكه وصارم في بيته ومابيسمحش بتدخلات في بيته وأنا مش من حقي أتكلم في حياته الشخصية، وأهلنا علمونا مشاكلنا متطلعش برة، "أنا لو أبويا وأمي كانوا بيتخانقوا عمر ما حد بيعرف من برة، في إشارة منها على ما فعلته زوجة الفنان بعدما شاركت مشاكلهما على الملاء".

 صديقة بسمة بوسيل تهاجم تصريحات زينة


هاجمت سارة درويش صديقة بسمة بوسيل، ومحامية احمد عز قائلة: "في فنانة بتقول أهلنا معلموناش نتكلم في مشاكلنا، طب وأهلك ربوكي تحملي من غير جواز". 

بسمة بوسيل تعيد المقطع

قامت بسمة بوسيل، بإعادة نشر المقطع الصوتي عبر "الاستوري" الخاص بها، في إشارة منها للموافقة على كلام الأخيرة. 

اقرأ أيضًا..نسيانك صعب أكيد تدفع تامر حسني لـ "التريند" وهاني شاكر يعلق

وعقب دقائق قاما الثنائي بحذف المقاطع من حسابتهن نهائيًا، بعدما تعرضا لهجوم لاذع من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.
تابع موقع تحيا مصر علي