عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

علي حميدة.. المرض يسيطر على جسده ليعيد اسمه إلى "التريند"

علي حميدة- ارشيفية
علي حميدة- ارشيفية

علي حميدة تصدر محرك البحث الشهير "جوجل" خلال الساعات الماضية، وبات حديث ومواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد تدهور حالته الصحية. 

علي حميدة يكشف تدهور حالته الصحية

كشف المطرب علي حميدة في مداخلة مع الاعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية"، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، أنه يعاني من بعض الأزمات الصحية، ويريد أن يعالج في أحد المستشفيات ولكن إمكانياته المادية لا تسمح بذلك الأمر الذي اضطره للعودة إلى مسقط رأسه في مرسى مطروح ليتواجد وسط أهله.


واستطرد حميده حديثه، قائلًا: "عندي حصوة في المرارة عملت انسداد، وكمان مشاكل في القولون، وإمكانياتي لا تسمح، لأني دفعت 13 مليون جنيه للضرائب وهي الممتلكات التي حصلوا عليها".

وتابع: "بتابع مع بعض الدكاترة في الإسكندرية، لأني اضطريت اروح بلدي مطروح عشان أبقى جنب أهلي، والمفروض التقرير النهائي للحالة بتاعتي يطلع بكره، ومحتاج اتعالج لكن إمكانياتي لا تسمح".

موقف وزارة الصحة مع علي حميدة

أعلن الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أن الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، وجهت بعلاج الفنان علي حميدة وذلك بعد مداخلته ومناشدته أمس لعلاجه على نفقة الدولة.

وأكد مجاهد، أنه تم التواصل مع الفنان علي حميدة وجار نقله إلى مستشفى معهد ناصر بواسطة سيارة إسعاف مجهزة.

معلومات عن علي حميدة

يعتبر الفنان علي حميدة من أحد نجوم ومشاهير فترة نهاية الثمانينات وأوائل التسعينيات، حيث حقق شهرة واسعة بعد أغنيته الشهيرة "لولاكي" عام 1988.

اقرأ أيضًا..وزيرة الصحة تستجيب للفنان علي حميدة وتوجه بعلاجه بمعهد ناصر

الجدير بالذكر، أنه أصدر بعد أغنية "لولاكي" عدة ألبومات غنائية منها "كوني لي" و" ناديلي" وغيرها، ثم توجه للسينما للقيام ببطولة فيلم سينمائي له بعنوان "لولاكى" نسبة للنجاح المدمر الذي حققته هذه الأغنية الأمر الذي دفع شركة الإنتاج لصناعة هذا الفيلم وكذلك له فيلم آخر بعنوان "مولد نجم"، إلا أنه اختفى بعد ذلك عن الأضواء السينمائية.
تابع موقع تحيا مصر علي